زواج سوداناس

ولي عهد الإمارات محمد بن زايد يهنئ البشير بعيد الأضحى



شارك الموضوع :

تلقى رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير، يوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد، بمقر إقامته في عرفات، مهنئاً بأداء مناسك الحج وعيد الأضحى المبارك.

وأبلغ ولي عهد الإمارات الرئيس تمنياته للشعب السوداني في التقدم والنماء. وأكد رغبته في تطور وازدهار العلاقة بين الشعبين.

وفي ذات السياق، التقى الرئيس عمر البشير بمقر إقامته برئيس جمهورية جزر القمر عثمان غزالي، ورئيس جمهورية غامبيا آداما بارو، لتهنئته بأداء مناسك الحج وعيد الأضحى المبارك.

وأجرى البشير مباحثات منفصلة مع الرئيسين لتطوير العلاقات.

شبكة الشروق

سون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        بما أنها أيام الحج المباركة ،، وبما أن الله عز وجل أنعم عليك بالحج إلى بيته وبلده الحرام ،، فكان ولابد تحصب هذا الشيطان الذي اتصل بك من الإمارات وترجمه بقفل سماعة الهاتف ،، لكن كما يقول المقل المصري (نحن دافنينوا سوا يا عمر ) ولا عزاء للسودان وشعبه،،
        تقبل الله عز وجل من ضيوف الرحمن حجهم وتقبل من المسلمين جميعا اضحياتهم ،، وولى علينا خيارنا الذين يخافون الله عز وجل ،، وازال الظالمين من بلاد المسلمين جمبعها.

        الرد
      2. 2
        من اهل العوض

        في سابقة غريبة في سياق التاريخ السياسي و الانساني ان يمتلك شخص ما شعبا و ارضا تعج بالمتاجر و الاستثمارات. يفعل فيها ما يشاء دون حسيب او رقيب و ينزع عن ضيوفها الاحساس بالامان و الاستقرار. يراها ثروة يتوارثها ابناؤه جيلا بعد جيل. هذا الكنز المتوارث يطلق عليه بهتانا اسم “دولة الامارات”.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *