زواج سوداناس

معرض السودان الدولي لمواد البناء وتكنولوجيا البناء والتشييد منتصف اكتوبر القادم



شارك الموضوع :

يقام المعرض السودان لمواد وتكنولوجيا البناء والتشييد في دورتة الرابعة عشر خلال الفترة من 18 الي 22 اكتوبر القادم بارض المعرض ببرى تحت رعاية وزارة التجارة .
وصرح لسونا الاستاذ صلاح عمر الشيخ مدير شركة سوداكسبو لتنظيم المعرض والمؤتمرات المنظمة لهذا المعرض بالتعاون مع اتحاد المقاولين السودانيين ان المعرض يشارك فية عدد كبير من الشركات التى تعمل في مجالات مواد وتكنولوجيا البناء والكهرباء والعقارات وكافة أنواع التكنولوجيا والأثاث والديكور والمكاتب الاستشارية وشركات المقاولات ومعدات الكهرباء والمهندسين واتحاداتهم وهيئاتهم .
واضاف ان هذا المعرض المتخصص ظل خلال ثلاثة عشر سنه على التوالي يحقق نجاحات واسعة ومتعددة بمشاركة دولية مقدرة
واكد الشيخ إن المعرض يأتى لنقل تجارب بعض الدول التي أدخلت تجارب جديدة فى مجال البناء والتشييد كما انه يسهل كثيرا نقل التقنيات الحديثة ويعمل على خفض التكلفة الكبيرة ويساهم فى الترويج للصناعات المحلية ويساعد على جذب المزيد من الاستثمارات مشيرا الى أهمية ودور المعارض في بناء العلاقات الاقتصادية بين البلدان وكوسيلة لترويج لمعظم منتجات البلاد.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سامي آدم

        بالتوفيق ان شاء الله وبإذن الله نكون ضمن الحضور

        الرد
      2. 2
        شارد ما وارد

        شيء جميل ان تقام مثل هذه المعارض والتي نأمل أن تتيح الفرصة للمعماريين والمهندسين والمقاولين الإطلاع على أحدث ما توصلت إليه البشرية من مواد واساليب وتقنيات بناء حديثة،، مع عدم اهمال تراثنا المعماري المحلي على بساطته وبدائيته من اجل تطوير الانشاءات محلية قليلة التكلفة.
        ومن المجالات التي تحتاج لتوعية وتطوير في السودان هي انظمة السلامة في المباني لتجنب الحريق ،، حتى نتجنب بعض الكوارث التي حدثت في السنوات القليلة الماضية.
        انظمة الصرف الصحي وتأكيد ان كل المباني العامة لابد من يوجد بها العدد الكافي من دورات المياه الصحية والنظيفة من أجل إعادة جزء من إحترامنا المفقود لمتطلباتنا البشرية والإنسانية خصوصا في المباني العامة مثل الاسواق والدواوين الحكومية والمستشفيات ومحطات المواصلات العامة.
        انظمة الكهرباء والطاقة خصوصا مجال الطاقة الشمسية المتوفرة بكثرة وغير مستغلة في السودان ،، وتقييم المباني ايجابا او سلبا حسب استهلاكها من الطاقة.
        تطوير القواعد والقونين التصميمية والتي تضمن ان المباني الجديدة صحيحة من حيث السعة والتهوية واحجام السلالم والمصاعد طبقا لاستخدامات المباني.
        مراعاة تكثيف الغطاء الشجري والنباتي حول المباني القديمة والحديثة من اجل اصلاح بيئة المدن والقرى بتشجيع مجال landscape architecture
        والله ولي التوفيق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *