زواج سوداناس

حاجة سودانية والدة جريح بعاصفة الحزم: شكراً يا خادم الحرمين حفظ الله المملكة



شارك الموضوع :

وجّهت حاجة سودانية ـ والدة جريح أحد المشاركين في عاصفة الحزم – شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على استضافتها وزوجها في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج.

وأكّدت الحاجة السودانية التي تُدعى سمية؛ أنها تفتخر بما قدّمه ابنها وتتمنى أن يتماثل للشفاء، ويعود مدافعاً مع أشقائه في المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين وقائدة العالم الإسلامي، مشيرة إلى أن ابنها منوّم في مستشفى القوات المسلحة في محافظة الطائف، ويتلقى أرقى الخدمات الصحية والطبية.

وفي صورة معبّرة وقفت الحاجة سمية أمام صورة خادم الحرمين الشريفين؛ داعيةً بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية من كيد الحاقدين الحاسدين، واصفة الجهود المقدمة من حكومة خادم الحرمين للتيسير على الحجاج بالعمل العظيم الجبار، مقدمة شكرها للقائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الذي تشرف عليه “الشؤون الإسلامية” على استقبالهم الفاخر المتميز، وتمنت أن تتمكّن وزوجها من زيارة ابنها في المستشفى.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نجلاء سيد

        نسأل الله لهم الرحمه..انت بتتحدث عن اي عرفان واجب يقدمو لاهلهم هو الملك ده دافع ليهم شي شويه ..وقولت انو يقدم ليهم إقامه مريحه لاداء مناسك لحج كتيره عليهم مقابل القروش الدولارات الاندفعت للمشاركه في القتال..دماء اخوانا اتباع للسعودين ولم تهدر مدام الحكايه واضحه وفي بائع ومشتري ..

        الرد
      2. 2
        من اهل العوض

        السيدة نجلاء..شكرا على التعقيب. رد الله “غربتك” اختي.

        الرد
      3. 3
        Sabir

        أُسَر القتلى ( و ) الجرحى فيما ( يُسمى ) بعاصفة الحزم يحِجُّون على ( نفقة ) الملك ..
        على ( نفقة ) مَنْ يحِجُ البشير ؟؟؟

        الرد
      4. 4
        كالو

        ربنا يحفظ بلاد الحرمين … ملوك المملكه يقدمون الكثير لكل الدول العربيه وخاصه مصر ..وانما يقدمون القليل للسودان إن دل إنما يدل علي النظرة الدنويه لاهل السودان الذي قدم الكثير لهم .

        الرد
        1. 4.1
          ابو إبراهيم الشويحي

          من الآخر نحن كان لنا قيمة عندما كان زعمائنا لهم قيمة وقد جعلوا لرعيتهم كذلك قيمة بين الأمم أما الآن فزعمائنا لا يعرفون حتى معنى كلمة قيمة فكيف بربكم تطلبون من الآخرين ان يجعلوا لنا قيمة ؟!

          الرد
      5. 5
        من اهل العوض

        الخالة سمية كم يكون اجمل لو كنتي تتاملين صورة ابنك و رفاقه ؟..لكنهم لا يريدون ذلك بل يريدونك ان تعلمي ان الذي في الصورة هو الاولى بالاهتمام و ولي نعمة البشر.

        الرد
      6. 6
        تعقلوا و تفكروا

        يا ناس تفكروا، يمن شنو المودينا ليها احنا، السودان عمره ما كان معتدي، الدولة الوحيدة الجنودها في اليمن!!!! معقول بس بقينا مرتزقة يا جماعة لأي درجة من الانحطاط وصلنا
        و ده كله عشان بشة عبد عن سيدو،

        ياخي وين المحاسبة! ناس الحكومة عشرين سنة، إيران إيران إيران إيران لمن كرهونا، حته و يغيرو لغة البلد للفارسي، يجي قبل سنتين السعودية السعودية 🇸🇦

        العواقب بتاع حرب اليمن دي شنو؟ هل الشعب السوداني مطلع بحجم المأساة في اليمن ( هم العرب نفسهم ما عارفين الحاصل شنو)

        بعدين اذا السياسيين السعودين ساهموا في فشل و تخاف اليمن لعقود مضت احنا ذنبنا شنو نشيل الليلة معاهم

        السعودية حتغطس حجرها و حجرنا معاها

        الحاصل في اليمن ده نهايته زي اجتياح الكويت، ادوهم كم سنة و شوفو ال سعود كان الأمريكان ما باعوهم بي جنيه

        السياسيين السودانيين عملاء دائما على مر التاريخ و دي الحقيقة المرة الما دايرين نواجهها للأسف كنا بنقول ديل الكم عائلة الكانوا عملاء للانجليز و المصريين لكن حتى الأخيرين ديل عملاء و أفظع من ال قبلهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *