زواج سوداناس

السودان يخوض مباراتين وديتين في أكتوبر



شارك الموضوع :

يخوض المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مباراتين وديتين.

وقال محمد عبد الله مازدا مدرب المنتخب في تصريحات امس السبت: “مبدئيًا سنخوض خلال الشهر المقبل مباراتين وديتين، أمام كينيا، وتنزانيا”.

ومن المنتظر أن تُقام المباراة الأولى يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بينما ستلعب الثانية يوم 16 من ذات الشهر.

وأكَّد مازدا، أنَّه ولأول مرة يجد برنامج المنتخب للمباريات الودية الدولية، موافقة من الدولة.

وأشار إلى أنَّهم حضروا اجتماع اللجنة المنظمة لوضع خارطة الدور الثاني من موسم 2017، وأنهم نجحوا في إيجاد وتوفير أيام لخوض المنتخب مباريات ودية.

وأكَّد مازدا أنَّ مباراة المنتخب السوداني المقترحة، ضد تشاد يوم 19 سبتمبر/أيلول بمناسبة افتتاح إستاد الجنينة تظل قائمة إلى حين تأكيد الموافقة النهائية من وزارتي الشباب والرياضة من البلدين.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        وصول منتخبنا الى نهائيات (الشان) ليس دليلٌ على اكتمال المنتخب و جمالياته بل الحماس و شئٌ من الحظ ساعدنا في تلك النتيجة التي افرحتنا كثيراً … لكن تلك الفرحة يجب ان لا تعمينا عن العيوب الكثيرة التي تتمرغ فيها كرة القدم السودانية طيلة السنوات الماضية خاصة في فترة هذا الاتحاد المنحوس بتصرفاته و أفعاله التي كادت أن تؤدي بنا الى المهالك لو لا لطف الله.
        الفترة القادمة تتطلب وجود مدرب أجنبي صاحب امكانيات يستطيع من خلالها استحداث نقلة حقيقة لمنتخبنا تضعه في مصاف دول القارة التي تقدم كرة حديثة بحق و حقيقة أما الكابتن (مازدا) و فرقته المكملة للمهازل … فالى هنا كفى و جزاكم الله خيراً و على الدولة تقديم المال اللازم لذلك حتى لا يتعلل الاتحاد و يفرض علينا جماعته التي غاصت بسمعة الكرة السودانية في اوحال تفوق اوحال هذا الخريف و الذي سبقه … و ربما كل مواسم الامطار و السيول المدمرة للقرى و المدن.
        شكراً أيها الدمار … شكراً للمجاملات …. شكراً لكل الذين ضحكوا علينا و شكراً لكل الذين اعتلوا وظيفة هم ليسوا باهلٍ لها لكن الصداقات و المجاملات كانت سبب الوصول …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *