منوعات

منح الشباب المتزوجين جماعياً أراضي سكنية بـ”مدني”


أعلن معتمد محلية “مدني الكبرى” في ولاية الجزيرة، اللواء النعيم خضر مرسال، التبرع بعدد من الأراضي السكنية، بجانب مشروعات إنتاجية للمتزوجين ضمن الزواج الجماعي الذي تم بمنطقة “التنوبة” شرق مدني، لعدد 100 شاب وشابة.

ووجه مرسال خلال مخاطبته فعاليات الاحتفال بعقد زواج 100 شاب وشابة بـ”التنوبة”، الذي نظمه صندوق مساعدة الشباب على الزواج، بحضور عدد من الدستوريين والقيادات الشبابية، وجه بعمل مشروع إنتاجي لكل أسرة متزوجة.

وأثنى على مشروعات اتحاد الشباب في رفع قدرات وكفاءة الشباب خاصة في أطراف المدن، داعياً إلى ضرورة حفز الشباب لمزيد من الإنتاج بالاتجاه إلى العمل الحر.

من جهته أكد المدير العام لصندوق مساعدة الشباب على الزواج، المهندس مهدي محمد أحمد حبيب الله، إن الزيجات تشمل الشباب من منطقة التنوبة والقرى المجاورة، وتابع”أنها تأتي بشراكة بين الصندوق ومنظمة التنوبة الخيرية”.

ووعد حبيب الله شباب ولاية الجزيرة بمزيد من الشراكات وتفعيل دور مراكز الإرشاد، حفاظاً على الزيجات.

إلى ذلك هنأ ممثل أهل منطقة “التنوبة” العميد معاش عثمان يسن عبدالباقي، المتزوجين بعقد القرآن، معدداً تاريخ المنطقة والتطور المعماري الذي شهدته في الآونة الأخيرة، واعداً بوقوفهم مع برامج التنمية والإعمار.

وشهد الاحتفال تكريم الفرق الفائزة في الدورة الرياضية التي أقيمت وفاءً وعرفاناً وتكريماً لأسرة ابن المنطقة الفقيد محمد علي أحمد الصالح.

شبكة الشروق