زواج سوداناس

تحت أنظار المعلم الهلال يؤدي تدريباً ساخناً والفريق عامر يقود بعثة الأزرق لبحر أبيض وإعفاء مبارك وانضمام حجازي



شارك الموضوع :

أجرى فريق كرة القدم بنادي الهلال حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بأم درمان مساء أمس، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة قطبي مدينة كوستي المريخ والرابطة توالياً، وقد أشرف على المران الذي استمر زهاء الساعة والخمسة وأربعين دقيقة الكابتن خالد بخيت المكلف بالإشراف الفني للفريق حديثاً.

هذا وقد ركز المعلم على الأداء التكتيكي والخططي من خلال تقسيم الفريق لمجموعتين، الأولى اشتملت على عناصر الدفاع والخط المحوري والثانية على اللاعبين المهاجمين لتنفذ المجموعتان جملاً تكتيكية مختلفة ومتباينة بغرض تطوير الأداء الجماعي للمنظومة الهلالية، خاصة وأن الفريق أظهر مساحات بين خطوط اللعب الثلاثة.

وقد شهد المران تألقاً جماعياً للاعبين خاصة في التقسيمة الداخلية التي اختتم بها بخيت مران الأمس. هذا وسيواصل الهلال برنامجه التحضيري بمران آخر مساء اليوم على أن يؤدي مرانه الرئيس غدًا.

من جانبه قرر مجلس إدارة النادي إسناد مهمة رئاسة بعثة فريق الكرة بالنادي المتجهة لمدينة كوستي لسعادة الفريق صديق عامر عضو مجلس إدارة نادي الهلال؛ واستمع المجلس لتقرير وافٍ من لجنة الإدارة المالية والإدارة التنفيذية وتقرير من الأمين العام؛ وتمت إجازة التقريرين.

إعفاء مبارك وانضمام حجازي
عقد مجلس إدارة نادي الهلال مساء امس اجتماعاً هاماً برئاسة سعد العمدة نائب رئيس النادي؛ وبعد استعراض لتقرير القطاع الرياضي وغياب مبارك سلمان عن الإشراف على مران اليوم وتمرين سابق؛ قرر مجلس الإدارة إعفاء المدرب مبارك سلمان من منصبه وتعيين الكابتن خالد بخيت مدرباً عاماً خلفاً له على أن يرافق الأخير المدرب الأجنبي الذي سيعلن عنه نادي الهلال في وقت لاحق. وقرر مجلس الإدارة إضافة المدرب الوطني محمد الفاتح حجازي لقائمة الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال؛ وسيعمل حجازي كمدرب مساعد للمدرب العام خالد بخيت؛ على أن يواصل في منصبه كمساعد للمدرب حتى بعد استقدام المدرب الأجنبي والذي يطبخ قرار قدومه على نار هادئة وسيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة.

الخرطوم: عبد العزيز السلامي
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *