زواج سوداناس

الأمن السوداني يعيد اعتقال عضو بحزب معارض



شارك الموضوع :

قال حزب المؤتمر السوداني، المعارض، إن جهاز الأمن والمخابرات أعاد الثلاثاء، اعتقال أحد كوادر الحزب بعد ايام من الإفراج عنه.

وأفاد فى بيان تلقته (سودان تربيون) ان عضو الحزب بفرعية المملكة المتحدة وإيرلندا نبيل النويري تم اعتقاله مجددا.

وكان النويري تم اعتقاله فى 29 أغسطس المنصرم من داخل محكمة جنايات الخرطوم شمال أثناء حضوره جلسة الحكم فى قضية عضو الحزب الطالب عاصم عمر المتهم بقتل شرطي.

وقال البيان أن “النويري جاء من خارج السودان لحضورالجلسة خصيصاً،وبعد اعتقال دام لساعات تم الأفراج عنه”، مشيراً إلى ان جهاز الأمن استدعى النويري صباح وقام باعتقاله.

و قال الأمين السياسي لحزب المؤتمر السودانى أبوبكر يوسف إن “الاتصال مع نبيل النويري انقطع بعد الاستدعاء من الأمن، وأن النويري تم ايداعه المعتقل.”

وأضاف “اعتقال النويري يأتى فى إطار الاستهداف الممنهج ضد حزب المؤتمر السودانى، وأن جهاز أمن النظام يبذل قصارى جهده من أجل حرمان المؤتمر السودانى من ممارسة حقوقه في العمل السياسى”.

وتابع : “هذا الاستهداف يعتبر بمثابة وقود للحزب فى عمله المقاوم ضد النظام”.

وينشط هذا الحزب دون سواه من قوى المعارضة في تحريك الشارع السوداني، باقامة مخاطبات في الأماكن العامة تدعو للتغيير والثورة على النظام الحاكم، كما تنفذ كوادره حملات توعوية في مجالات الصحة وإصحاح البيئة في مناطق متفرقة من العاصمة وبعض الولايات.

سودان تربيون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        تربسوا العفن وخلوه ورا الحديد لم يقول امنت
        جاي من بريطانيا عشان يحضر محاكمة مجرم وجاي يعمل منه بطل يوجعوا لينا راسنا بالكلام الكتير قسما بالله يا بلد انت عايزة عسكري ديكتاتور ويديكم بالسوط بالليل والنهار .. يا اخي لمتين نحن في ضرب وبكى وشكى وهرب واختفى .. دي بلد شنو لا تسمع مؤتمر اقتصادي لاتسمع مؤتر علمي بس مؤامرات كلام في كلام وادعاء وطنيات فارغة .. احزاب ما عندها برامج ساسة اكل عليهم الدهر وشرب وبعد مرجعية لاحزابهم والواحد بقي ماقادر يرفع عمته من الارض .. اللهم ازل عنا هذا البلاء وهذا السخف وهذا العبط .. غباء استحكم في الامة بدرجة تحسب ان كل الماشين في الشارع ليس ببني ادمين ,, تشيطن المجتمع حتى اصبح 90% منه حرامية واكلي ربا ،، تزفت المجتمع لم بقي وحله يسبب الغثيان ..قرف طفح على الساحة واستلم المجتمع ويوجهه في كل الاتجاهات حسب ميولهم .. بالله عليكم قولوا لي مافائدة هذا الكم من الاحزاب وهي لاتعرف ماذا تريد قولوا لي ماذا نستفيد من كل هذا الكم من الصحف اليومية والفارغة من حتى من صورة بنت جذابة تلفت النظر كله كذب في كذب في فراغ وادعاء ..
        في الاول كنا فعلا نعتقد ان هناك اناس لهم قضية ولكن تبين وبما لا يدع للشك ليس لهم اي قضية غير تدمير الوطن وقتل اهله والمصيبة كل الاصابع التي تحرك هؤلاء المساكين مستقرين في الخارج وتحت المكيفات وعلى فرش الفنادق الوثيرة وماؤهم جعة وبيرة مبردة حتى انتفخوا من وجوههم حتى ارجلهم ..

        الرد
      2. 2
        Mukh fii

        ما فهمنا منك حاجة بس تاكدنا تمام انه مخ مافى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *