زواج سوداناس

السماني الصاوي يزور رموز المريخ بشبشة



شارك الموضوع :

وسط ترحيب كبير وفرحة طاغية سجل السماني الصاوي لاعب المريخ والمنتخب القومي زيارة لرموز وأقطاب نادي المريخ في منازلهم بشبشة وقدم لهم تهاني العيد السعيد .

السماني الصاوي الزيارة تركت أثر كبير في نفوس الرياضيين بشبشة بصورة عامة حيث أنها أتت من لاعب كبير قدم نفسة بصورة زاهية في الفترة الأخيرة سواءا مع المريخ أو المنتخب القومي .الزيارة شملت كبار المريخاب بشبشة منهم العم النور المادح والأستاذ الطيب عوض الكريم وأبناء حامد المادح ومعتصم الخير وقطب الهلال أحمد محمد حامد الجبيق وآخرين .

هذا وقد رافق السماني الصاوي لاعب الهلال مؤيد الصيني الذي أظهر أخلاق عالية وروح طيبة وأحدثت زياراته صدى واسعا في قلوب الرياضيين بشبشة.

هذا وقد قامت رابطة طلاب شبشة بالجامعات والمعاهد العليا بتكريم الثنائي السماني ومؤيد الصيني خلال الدورة الرياضية التي تجري مبارياتها حاليا .

السماني يعتبر أول لاعب شباشي يلعب للمنتخب السوداني ، وكان ان أحرز هدف جميلا للمنتخب السوداني في مرمى المنتخب الإثيوبي في تصفيات أفريقيا للمحللين صعد بالسودان بهذا الهدف الي النهائيات الأفريقية .

السماني الصاوي يشكل أكبر طموح لأبناء شبشة من أجل تطوير مستوياتهم واللعب لأندية القمة السودانية خاصة وأن شبشة زاخرة بالمواهب الواعدة والتي تحتاج فقط للاهتمام من أصحاب الشأن الرياضي.

الصدى

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *