رياضية

كريستيانو رونالدو أمام القضاء الإسباني من جديد


يستعد محامي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لتقديم أوراق الاعتمادات المالية الخاصة باللاعب، للمحكمة، في اليوم الأخير للمهلة المحددة لتسوية قضية التهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن محامي اللاعب الدولي البرتغالي، سيقدم جميع الأوراق المطلوبة، اليوم الجمعة، لقاضي التحقيقات، في إطار الدفاع عن هداف ريال مدريد التاريخي ضد اتهامه بالتهرب الضريبي، فيما يتعلق بحقوق استخدام صورته الدعائية، في الفترة من 2011 حتى 2013.

وأوضحت الصحيفة أن القاضي قد يستدعي “صاروخ ماديرا”، الثلاثاء المقبل، للمثول أمام المحكمة مرة أخرى.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي، بقيمة 14.7 مليون يورو، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا، نظير حقوق تسويق صورته.

كما سيقف البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، في المحكمة، يوم 19 أكتوبر/تشرين أول المقبل، لبحث التهرب الضريبي المتعلق بصفقاته مع رونالدو، والكولومبي رادميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن قضية مينديز قد تستغرق وقتًا أطول، إذ أن وكيل الأعمال الشهير لديه لاعبون آخرون متهمون بالتهرب من الضرائب، وأبرزهم: بيبي، مدافع بشكتاش التركي، وفابيو كوينتراو، لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

كووورة


تعليق واحد

  1. غايتو الاسبان ديل مفترين…زول جاب ليكم المجد ده كلو وبرضوا ساكنو تدفعوه ضرائب…
    غايتو ده لو عندنا كنا لمينا الضرائب من الناس ودفعناها ليهو…كيف يجهلوك…غايتو اتوكل وتعال اندينا وشوف العظمة البنسويها ليك اقلها جنسيتنا وجواز سفرنا..بس شوف ليك جواز تاني عشان إسرائيل..اما العرس وكده عيييييييييك !!!