فيسبوكمدارات

وفاة سوداني في نيويورك بعد ان أمضى ٢٦ سنة في المستشفى.. الشيخ عوض عريبي في ذمة الله


(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
صدق الله العلي العظيم.
توفي صباح اليوم ٩ سبتمبر ٢٠١٧ بنيويورك الشيخ/ عوض الله بشير عريبي ( عوض عريبي) بعد ان أمضى حوالي ٢٦ سنة في المستشفى نتيجة لتعرضه لحادث حركة ١٩٩١م أدى الى كسر في السلسلة الفقرية سبب له اعاقة شبه كاملة، وقد ضرب الشيخ عوض عريبي مثلا في الصبر والإيمان بالقضاء و القدر ، ورغم أعاقته شبه الكاملة الا انه ظل مبتسما دوما ، بشوش الوجه ، محبوب لكل من رآه من زائري المستشفى وأصبحت غرفته مزارا لمعارفه و محبيه من كافة الجنسيات لا سيما المسلمة.

اللهم اغفر له وارحمه و أكرم نزله و و وسع مدخله و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وًحسن أولئك رفيقا

صادق التعازي للاخ حمزة عريبى و لجميع الجالية السودانية بنيويورك و لأهله بشبشة والدويم والنيل الأبيض .

انا لله وانا اليه راجعون

بقلم
معتصم ادم
نيويورك


‫7 تعليقات

  1. اللهم ارحمه رحمة واسعة وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وتعازينا للاسره بشبشه وللاخ العزيز الطيب شقيق الراحل شيخ عوض الله ولا نملك الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله ( انا لله وانا اليه راجعون).

  2. اللهم أغفر له وأرحمه ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد

  3. رحمه الله رحمة واسعة وجعل الجنة مثواه ومتقلبه.والله فقد عظيم وكان الناس في نيويورك والمدن المجاوره يزوروه باستمرار ويطلبو منه الدعاء فقد اشتهر باستجابة الدعاء

  4. انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وأجعل قبره روضة رياض الجنة ….اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته…
    اللهم ادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء …. أللهم آميييييين

  5. عليه رحمة الله وهنيئا له فقد روى النسائي و ابن ماجة بسند حسن، عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال: ( شهد النبي صلى الله عليه وسلم رجلاً من أهل المدينة مات في المدينة -ولد في المدينة ومات بها- فقال عليه الصلاة والسلام: يا ليته مات في غير مولده -يعني: يا ليته مات غريباً- فقالوا: لِم يا رسول الله؟ قال: إن الرجل إذا مات في غير مولده قيس له من مولده إلى منقطع أثره في الجنة ) وفي الحديث الآخر (موت غربة شهادة ) أو كما قال عليه الصلاة والسلام.. اللهم ارحمه رحمة واسعة الهم ذويه ومعارفه الصبر والعزاء الحسن ..

  6. اللهم اغفر له وارحمه ووسع مرقده واسكنها فسيح جناتك

  7. اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك وقد شهد له الكثيرين بانه كان علامة من علامات الخير ومدرسة من مدارس الصبر وقد التفت حوله القلوب وكانت زيارته جزء من زيارة نيويورك لا تكتمل الا بعد الجلوس اليه – وكان للرجل سيرة رائعة ويصلح بين الناس ويؤلف بينهم ويحل مشاكلهم الاسرية – اللهم عوض الله بشير عريبى فى ضيافتك وانت اكرم الاكرمين – اللهم ابدله صبره بالجنة