زواج سوداناس

بالصور .. رسام الملح: أرسم لخدمة الناس والوطن



شارك الموضوع :

شاب عادى يمتلك مهارة الرسم منذ سنوات قليلة، إلا أنه نبغ فيها بعد إتقانه الرسم بالرصاص لينتقل إلى الرسم بالملح، ويبرع فيه ويجعل لنفسه مكانًا مرموقًا وسط الفنانين الكبار من خلال رسم الشخصيات المشهورة والأحداث التي تثير الرأى العام.. إنه ابن محافظة الشرقية هانى جنيدى الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا الحاصل على دبلوم فنى صناعي، فكره المذاكرة وتجنبها واتجه بحلمه إلى الرسم بالملح.

ويحكى هانى قصته لـ”فيتو” قائلًا: “بدأت أرسم منذ نحو 6 سنوات واستخدمت القلم الرصاص مثل معظم الناس وسبب اتجاهى للرسم إنى كنت بكره المذاكرة جدًا”، وأضاف أنه لا توجد رسمة من الممكن أن تكون “أصعب رسمة” ولكن الرسمة التي أخذت منه وقتًا طويلًا ما يقارب 7ساعات متواصلة كانت رسمة الفنان أحمد حلمى وكانت بمساحة غرفة كاملة من المنزل.

وأردف “دائما أرسم الأحداث التي تهم الرأى العام ورسمت حادثة القطارين لتقديم التعازى إلى أهالي المصابين والقتلى واهتمامى الأول بالرسومات المقدمة لخدمة الناس والوطن”

وتابع جنيدى “أنا ميهمنيش الشهرة مثلما يهمنى المضمون، ومفيش حد كان بيشجعنى لاعتقادهم إن الرسم دا ملوش لازمة وأغلب الانتقادات التي تواجهنى إن رسوماتى شغل فوتوشوب بس دا لأنى وصلت لدرجة إنى أعمل حاجة الناس مش متوقعاها”..

واستطرد “أنا شايف نفسى شاب عادى جدًا مش الفنان أو الرسام، ولكن الناس شايفانى غير كدا وناس كتير عرضت عليا شغل منها كهف الملح الموجود بالهرم وبازار في شرم الشيخ لعرض الرسومات”.

وأنهى حديثه قائلًا: “هدفى في الفترة المقبلة إنى أعمل معارض خارج مصر أقدم فيها كل فنى وستكون عالمية وأيضًا من أحلامى حب الناس والشهرة دى بعدين”.

بالصور والفيديو.. رسام الملح: أرسم لخدمة الناس والوطن

بالصور والفيديو.. رسام الملح: أرسم لخدمة الناس والوطن

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *