زواج سوداناس

وفاة أشهر داعية سوداني في «نيويورك»



شارك الموضوع :

غيب الموت أمس أشهر مريض سوداني بأمريكا وأغمض عينيه مفارقاً الحياة في مستشفى «هنري كارتر للنقاهة» Henry Carter nursing facilty ــ 122 st ــ park eve» بنيويورك الأمريكية (عوض الله بشير عريبي), الداعية الإسلامي الشهير بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر قصة «عريبي» من أشهر القصص العلاجية في أمريكا بعد تعرضه لحادث سير في العام 1991م, وظل طريح الفراش لمدة (26) عاماً بالتمام والكمال في أحد مستشفيات نيويورك. ونقل الناعي أمس, خبر رحيله إلى القبر في انتظار البعث، بعد قصة دعوة جليلة للإسلام لم تثنه إصابته بشلل كامل جسده عنها, و(عريبي) من مواليد قرية «شبشة» بالنيل الأبيض هاجر إلى أمريكا في العام (1988).
وبفقده، فقد المسلمون في تلك الأنحاء واحداً من أشهر الدعاة الإسلاميين, حيث ظل من على فراش الاستشفاء لعشرات السنين مزاراً للمسلمين من كل أنحاء العالم وخاصة المسلمين في نيويورك, كما أن بفقده, فقدت الجالية المسلمة في نيويورك واحداً من دعاتها الكبار.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الشيخ محمد خليفة

        نسال الله ان يرحم عمنا عوض الله عريبي وان يجعله من اصحاب اليمين بقدر ما صبر وقدم لهذا الدين

        الرد
      2. 2
        ابوبكر مبارك حامد

        اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اصحاب اليمين اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من خطاياه كما ينق الثوب الابيض من الدنس واسكنه الفردوس الاعلى مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *