زواج سوداناس

المريخ يهزم حي العرب بهدف “نمر” ويتصدر مؤقتاً



شارك الموضوع :

واصل المريخ انتصاراته وكسب ضيفه حي العرب بورتسودان بهدف دون رد، حمل توقيع نجمه صلاح نمر في الدقيقة 15 من الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما الأحد بملعب الأحمر، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز في دورتها الثانية.

غاب عن الفريق الأحمر مهاجمه بكري المدينة، بسبب نيله الإنذار الثاني في مباراة فريقه أمام الشرطة القضارف، بينما استعاد الفريق خدمات كلاً من صلاح نمر، و”التكت” بعد انقضاء عقوبتهما بالإيقاف مباراة واحدة بسبب الكروت الملونة، حيث غاب النجمان في مباراة المريخ أمام الشرطة القضارف.

النتيجة رفعت حصيلة المريخ إلى 43 نقطة في صدارة الدوري مؤقتاً إلى حين انتهاء مباراة الهلال العاصمي والرابطة كوستي والمقررة يوم الثلاثاء، على ملعب استاد كوستي بالنيل الأبيض.

وكان المريخ قد فرط في عدد من النقاط في غاية السهولة في القسم الأول بالتعثر أمام أندية الذيلية مثل مريخ الفاشر ومريخ نيالا.

وفي ذات المنافسة حقق الخرطوم الوطني فوزاً كاسحاً على الشرطة القضارف بأربعة أهداف دو رد، في الجولة الثانية للدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي استضافها شيخ الاستادات بعد مباراة مثيرة من جانب الوطني الذي أضاع مهرجان أهداف.

أحرز للوطني كل من أمين إبراهيم في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، وفريد سيف الدين في الدقيقة 29، ويوناس الإريتري في الدقيقة 38، وقلق في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليرتفع الوطني إلى 31 نقطة في المركز الخامس.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سامي أدم

        لا هلال نافع لا مريخ نافع ( مبالغ ضايعة في المحترفين والمدربين ) ولا توجد اي انجازات خارجية !!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *