زواج سوداناس

نائبّ والي الخرطوم يقف علي ترتيبات تصنيع حاويات النفايات بجياد



شارك الموضوع :

وقف نائب والي الخرطوم الاستاذ محمد حاتم سليمان يرافقه الوزير حسن اسماعيل سيداحمد رئيس المجلس الأعلى للبيئة ومدير عام هيئة نظافة ولاية الخرطوم على ترتيبات تصنيع حاويات النفايات بجياد .

وصرح سليمان بان الزيارة تأتي في اطار استعدادات الولاية لتوفير معينات وآليات النظافة في اطار خطة الـ100يوم للعبور بملف النظافة لمرحلة الاستدامة في تقديم الخدمة ضمن حزمة الخدمات الثلاث للوصول لـ(زيرو عطش، زيرو كوش وزيرو حفر) وأضاف بان الحاويات 14 ياردة التي يجري تصنيعها ستضاعف القدرات الساحبة للمحليات .

ووجه سليمان بالسحب الفوري للكميات الجاهزة من الحاويات وادخالها للخدمة وفقا لخارطة التوزيع المعتمدة واستلام التراكتورات الجديدة والآليات الثقيلة التي تم تأهيلها بجياد معلنا عن استعداد الولاية والمحليات لتحويل خطة الـ (100) يوم لواقع يمشي بين الناس ،مشيدا بجهود الولاية في تنفيذ خطة عيد الاضح المبارك واضاف لقد طوينا ملف النفايات الطبية والبيطرية المعقد وقادرون كذلك على طي ملف النفايات العادية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Modaser

        أعتقد أن توفر الحاويات أهم خطوة نحو النجاح في إزالة النفايات .
        أرجو أن تصاحب وصول الحاويات حملة توعوية و نظافة و اصحاح بيئة تشمل المدارس و السكان و المحلات التجارية .
        بالتوفيق و الي الامام دائما .

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        اهم شئ توعية الناس لان الناس اذا ما بقوا واعين ما فى مشروع بينجح لذلك اهم شئ توعية الناس الناس التى مالها هم غير تنظيف بيوتها اما الشوارع فلا تهمها وهذا اسلوب خاطئ لانو نظافة الشارع انا اراها اهم من نظافة البليت لانو البلاوى التى تأتى الى البيوت كلها تأتى من الشارع لذلك نظافة الشوارع اهم وهذا ما يجب ان يعرفه كل مواطن .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *