زواج سوداناس

وزيرة إماراتية تصل الخرطوم للمشاركة في “منتدى الشباب السوداني”



شارك الموضوع :

وصلت العاصمة السودانية الخرطوم، الإثنين، وزيرة الدولة لشؤون الشباب بدولة الإمارات، شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، للمشاركة في فعاليات منتدى الشباب السوداني، الذي يخاطب فعالياته رئيس الجمهورية، عمر البشير، صباح الثلاثاء في فندق “كورنثيا” بالخرطوم.
وكان في استقبالها لدى وصولها مطار الخرطوم، وزير الدولة بالاتصالات، إبراهيم الميرغني، ووزير الدولة بالزراعة، الصادق فضل الله، بجانب رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، وعدد من القيادات الشبابية.

ونقلت الوزيرة في تصريحات صحافية، إشادة نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، بالشباب السوداني ومبادراته التي أطلقها في منتدى الشباب العربي الذي استضافته بلاده أخيراً.

وقالت إن المنتدى سيعكف على مناقشة المجالات التي تعين على رسم ملامح مستقبل شباب السودان.

بدوره أكد وزير الدولة بالاتصالات، إبراهيم الميرغني، اهتمام الحكومة بالشباب ومعالجة قضاياهم، واصفاً زيارة الوزيرة الإماراتية بأنها امتداد تاريخي يربط شعبي وحكومتي البلدين، وأثنى على اهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد بالشباب السوداني.

من جانبه أوضح رئيس اتحاد الشباب، شوقار بشار، أن المنتدى سيشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب العربي من مختلف الدول، بجانب المبدعين من الشباب السوداني.

وأضاف “المنتدى يلتئم بالتعاون مع مركز الشباب العربي الذي يطلق استراتيجيات شاملة لمستقبل شباب الوطن العربي من خلال مبادراته وتفاعله مع الشباب”.

وقال إنهم يتطلعون لمشاركة نخبة الشباب السوداني، لمناقشة التحديات التي تواجههم وصولاً لمقترحات حلول تتبناها الحكومات، بما يساعد على إقرار مستقبل أفضل للشباب العربي.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *