زواج سوداناس

قبل ساعات.. تسريب يكشف تفاصيل آيفون الجديد



شارك الموضوع :

قبل ساعات من الإعلان رسميا عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون الجديد، كشفت أحدث تسريبات عن تقنيات الهاتف الجديد إضافة إلى الأسماء، التي ستطلقها شركة أبل الأميركية على نسخ الهاتف الجديد.
ووفقا لـ”سكاي نيوز”، تستعد أبل، الثلاثاء، للإعلان من مقرها الجديد في ولاية كاليفورنيا عن الهاتف المنتظر إضافة إلى بعض منتجات أخرى تابعة للشركة العملاقة.

وأظهرت التسريبات أن هناك 3 أسماء سيتم إطلاقها على الهواتف الجديدة وهي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وآيفون X، والأخير سيكون بمثابة الهاتف، الذي تحتفل من خلاله الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق النسخة الأولى من هاتف آيفون في عام 2007، ويفترض أن يكون سعره حوالي 1000 دولار أميركي.

وتتميز النسخ الجديدة من الهاتف الجديد بلوحات خلفية زجاجية وشرائح معالجة مصغرة جديدة وميزة الشحن اللاسلكي الاستقرائي، بينما يتوقع أن تتجه أبل إلى إلغاء زر “هوم” (Home) التقليدي المتواجد في الجهة الأمامية، بحيث يعتمد المستخدم على مجموعة من الإيماءات للتحكم بالهاتف، مع شاشة (OLED) بحجم 5.8 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة جنبا إلى جنب مع أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد.

ومن المتوقع أن تحتوي الأجهزة الجديدة على أجهزة استشعار قادرة على التعرف على وجه المستخدم الذي ينظر إلى شاشة العرض (Face ID)، فيما تنوي الشركة إدخال ابتكار جديد يتمثل بتطبيق الرسائل المسمى “أنيموجي”، والذي يستعمل تقنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء رموز تعبيرية تعكس تعبير المستخدم.

وأوضح التسريب أن هاتف آيفون سوف يشمل على وضع (Portrait Lighting) الجديد المخصص لإنتاج صور احترافية على غرار صور كاميرات (DSLR)، ودقات تسجيل فيديو وسرعات التقاط جديدة، بما في ذلك التقاط فيديوهات بدقة (4K) بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يشكل تطورا بالمقارنة مع دقة (4K) بمعدل 30 إطار في الثانية المتوفرة على آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة العملاقة النسخة الجديدة من “ساعة أبل” وتليفزيون أبل الجديد بتقنية “4 كيه”.

وذكر التسريب أن الجيل الجديد من الساعة الذكية لأبل (Series 3) ستتمتع بإمكانية الاتصال المحمول (LTE) بشكل مستقل عن هاتف آيفون.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        جنرال💡

        1000 دولار سعر مبالغ فيه ممكن يركبك عربية قديمة
        و تملوجيا التعرف على الوجوه كانت موجودة في اجهزة سامسنغ منذ 2011 اجهزة النوت 2 مثلا و كذلك لابتبات توشيبا موديلات 2010 و ما بعدها ولكن تم الغائها لانه ممكن توري التلفون صورة صاحبه في الفيسبوك و يفتح لكن لها استخدامات اخرى
        و تلفون شاومي ريدمي الصيني توجد به التقنية منذ سنوات وبشكل افضل من سامسنغ و غيرها لدرجة لما تاخذ صورة لاخدهم بالكاميرا يتعرف اليه في جميع الصور المخزنة بالجهاز ايضا وهو الهاتف الصيني الاول و بعد استعماله وجدته افضل من سامسنغ وابل بمراحل و يعمل ب اندرويد و واجهة المستخدم MIUI و قد حصلت عليه من تاجر يسافر للصين ولم اجده في السوق ولكن بالبحث سعره 100 دولار فقط لموديلات 2017 و عيبه الوحيد البطارية المدمجة كما في اجهزة ابل و سامسنغ الجديدة ودلذلك افضل الهواتف حاليا اجهزة LG موديلات العام 2016 وما قبلها لان بطارياتها متحركة يمكن تغييرها بحيث يمكنك حمل بطارية في جيبك اما البطاريات الثابتة فهي حركة جشعة من الشركات حتى يضطر المستخدم لشراء جهاز جديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *