زواج سوداناس

مها جعفر تتحدث باللهجة العراقية وترقص وتغني بالسوداني.. “كل زول بالزوجة بتاعه إلا أنا ما عندي مرة”.. فيديو


مها جعفر

شارك الموضوع :

بثت الدكتورة مها جعفر التي تنحدر من أب سوداني وأم عراقية وتعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة على قناتها بموقع يوتيوب فيديو تمارس فيه عدد من النشاطات خلال يوم وتتحدث قيه باللهجة العراقية بعد أن طلب منها أصدقائها ذلك.

وكشفت جولة مها الإزدحام الشديد في الإمارات وملامح التطور العمراني الهائل بمدينة دبي، وزارت شركة خرابيش المتخصصة في إنتاج المحتوى الرقمي وأمضت لحظات ممتعة مع فريق خرابيش وغنت معهم “كل زول بالزوجة بتاعه إلا أنا ما عندي مرة، ليه بس كدا”.

ومن خلال الفيديو أظهرت دكتورة مها جوانب من عيادتها فهي تعمل في سنة الإمتياز في مجال تخصصها طب الأسنان وكذلك زيارة للجامعة وقامت بتقديم عدد كبير من الدكاترة من جنسيات مختلفة.

وبحسب مشاهدة محررة المنوعات بموقع النيلين أظهرت نجمة السوشال ميديا تقدما كبيرا في إنتاج فيديوهات مبهرة، وتفاعلت مها جعفر مع أغنية خليجية مطلعها “شوقني يا غزال ولعتني، من يوم شفته وشافني”.

اشتهرت السودانية مها جعفر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وحصد الفيديو على مشاهدات مليونية ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها على أكبر الفضائيات العربية وتشارك في الفعاليات المختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ريم منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ناصح

        يعني هسي البت دي اهلها كدة مبسوطين انو هي نجمعه لا حولة ولا قوة الا بالله

        الرد
      2. 2
        Hisham

        بصراااحة كدا… حقو تقلل شويه من الظهور الكثير والغير مفيد دا… ما عايز أحبط زول بس حقو تركز كويس في شغلها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *