منوعات

فتاة يهودية تتمسك بمهاجر سوداني وتتحدى اسرتها لاجل الزواج منه


كشف شاب سوداني كان مهاجر باسرائيل عن وجود علاقات عديدة تجمع بين سودانيين ونساء اسرائيليات جمعتهم بهن ظروف العمل وقال ان العلاقة تتم حسب ظروف العمل ومن يعملون في الفنادق الاسرائيلية من جميع الجنسيات.

واضاف المهاجر السوداني باسرائيل ويسمى شادي ان المرأة اليهودية بصورة عامة متحررة الى حد كبير مشيرا في حديث نشرته (التيار) يوم الاثنين 10سبتمبر الى الى ان صديقه بتل ابيب كانت له صديقة يهودية كانت تأتيه في مكان عمله على الرغم من انها كانت من المحافظين .

وقال شادي على الرغم من انتشار الدعارة المقننة في اسرائيل الا ان السودانيات فيها يتمسكن بالعفة والمحافظة ويكثر عملهن في مجال الفنادق والمطاعم والمربيات في المنازل وعاملات نظافة .

وسرد المهاجر شادي قصة زواجه من فتاة يهودية قال انه تعرف عليها في مول تجاري حيث جمعهم مجال العمل في مكان واحد موضحا انها ظلت متمسكة به ذاكرا انها هي التي طلبت منه الزواج رغم اعتراض والدها لاسباب عنصرية

مضيفا ان اسرتها كانت تطالبه بالانفصال عن ابنتهم وقد تسببت له في مضايقات كثيرة عبر العصابات التي كانت تطارده يوميا حتى اجبرته على الانفصال منها رغم توسلاتها الباكية له بان لا يطلقها.

محي الدين علي
النيلين


‫2 تعليقات

  1. الغريب في الامر ان اليهود لا يتزاوجون مع اصحاب الديانات الاخري – وربما يكون الامر موضوع موساد