زواج سوداناس

بالصور .. نجمات تألقن بأكثر من فستان في زفافهن



شارك الموضوع :

تهتم كل فتاة بحفل زفافها وتستعد له وتخطط لكل تفاصيله الخاصة، ومنها فستان الزفاف وتحرص على ارتداء أفضل فستان يليق بها ويظهرها في أحسن صورة، والأمر نفسه بالنسبة لنجمات الفن.

وتهتم كل نجمة بفستان الزفاف خاصةً أن الأضواء تسلط عليها أكثر في تلك الليلة من قبل نجوم الفن والإعلام والجمهور الذي ينتظرهن بشوق ولهفة ليرى نجمته المفضلة في حفل زفافها ويتابع فستانها، خاصةً معجباتها من الفتيات، وفي إطار السعي للاختلاف والتميز ارتدت بعض النجمات أكثر من فستان، نتعرف عليهن.

البداية مع نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح، فقد ارتدت فستانين مختلفين في حفل زفافها على نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتألقت بإطلالتين مختلفتين أيضًا مع كل فستان مما أبهر الحضور من نجوم مسرح مصر ونجوم الفن وجمهورها أيضًا.

النجمة مي كساب أيضًا ارتدت فستانين مختلفين في حفل زفافها أغسطس 2015 على المطرب الشعبي “أوكا”، وظهرت في بداية الحفل بفستان طويل وكم شفاف مطرز وشعر مرفوع، وبعد فترة من حفل الزفاف بدلته بآخر قصير من الأمام وطويل من الخلف وغيرت من تصفيفة شعرها أيضًا.

وارتدت المطربة كارمن سليمان فستانين مختلفين في حفل زفافها على الملحن مصطفى جاد أبريل الماضي، وتألقت في الفستانين بإطلالة جعلتها تشبه السندريلا وزاد المكياج البسيط الرقيق من جمالها ونال الفستانان إعجاب جمهورها.

وأطلت المطربة بلقيس فتحي بفستانين خلال حفل زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، الأول للمصممة السعودية تيما عابد، أما الفستان الثاني كان من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وأبهرت جمهورها بإطلالتها، خاصةً أن أحد الفساتين كان به 24 ألف قطعة من ألماس، وكشفت بلقيس أنه استغرق تصميمه 1500 ساعة بمساعدة فريق عمل كبير.

بالصور.. نجمات تألقن بأكثر من فستان في زفافهن

بالصور.. نجمات تألقن بأكثر من فستان في زفافهن

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *