زواج سوداناس

مالية الخرطوم تشتكي من تهريب حصص الولاية التموينية للدول المجاورة والولايات



شارك الموضوع :

اشتكت وزارة المالية وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم، من تهريب حصص الولاية التموينية للدول المجاورة ولولايات اخرى.
وأقر وزير المالية عادل محمد عثمان بضعف تفعيل القوانين الرقابية في القطاعين المالي والاقتصادي، واعتبر اعتراض الاهالي على منح الاراضي الزراعية للمستثمرين من المهددات التي تواجه الوزارة، وكشف عن مصادرتهم (15) طناً من المواد الفاسدة بالاسواق وضبط (565) مخالفة لقانون التجارة وحماية المستهلك.

وأعلن الوزير في تقرير اداء الوزارة بالمجلس التشريعي للولاية أمس، عن بلوغ اجمالي الانفاق العام للولاية (4,049,751,447) جنيهاً بنسبة اداء (76,86%) ، وأشار الى ان اجمالي التمويل المتاح بلغ (3,978,246,130) جنيهاً، بنسبة اداء (75,50%)، وذكر ان الايرادات الذاتية والتحويلات الاتحادية بلغت مبلغ (3,870,900,382) جنيهاً بنسبة اداء (81,17%).

الخرطوم: عازة ابوعوف
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مواطن

        معناه ادارة مكافحة التهريب نايمين .
        الولاية تشتكي ربما لطوب الارض كما يقول المثل طيب مين البيصحي مكافحة التهريب ؟؟

        الرد
      2. 2
        الرحمة

        السؤال
        مين فيكم الحرامي؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *