زواج سوداناس

وزير الصحة بالخرطوم يزور (جكسا) بمنزله



شارك الموضوع :

زار وزير الصحة بولاية الخرطوم البروفيسور مامون حميدة لاعب الهلال الشهير منزل اللاعب نصر الدين عباس (جكسا) بمنزله بمدينة امدرمان الثورة الحارة الثامنة ووقف علي صحة اللاعب واستمع إلي شرح مفصل من اللاعب عن موقف صحته والذي وصفه بالمطمئن إلا من بعض الآلام التي تتمثل في حدوث شدعضلي في رجله وخاصة بعد اداء الصلوات .
وأكد حميدة علي عمل فحوصات عامة لجكسا للاطمئنان علي صحته وتقييم الوضع الحالي ومن ثم تقديم العلاج اللازم حيث يتم عرضه علي طبيب عظام وعمل رنين مغنطيسي، اضافة الي عمل بطاقات تامين صحي للاعب وأسرته في عددمن المستشفيات الحكومية وبعض من المستشفيات الخاصة كما قام اللاعب جكسا بتسليم ب. حميدة أسماء عدد(30 ) لاعب من قدامى اللاعبين لعمل بطاقات علاجية لهم .
واعلن حميدة ، جاهزية الوزارة لعمل بطاقات علاجية لقدامي اللاعبين واعتبر ذلك حقا اصيلا لهم لما قدموه للبلاد في الفترة السابقة واكد فتح أبوابه لجميع المبدعين بالبلاد وتقديم العون والمساعدة لهم متي مااستطاع ذلك . وقت اكد جكسا لحميده عن دعمه ومساندته له في إرساء دعائم قانون مكافحة التبغ لما للتبغ من آثار جانبيه في هدم صحه الشباب الذين يعتبرون امل البلاد وقادة المستقبل .
وفي الختام اهدى جكسا حميدة كتابه بعنوان ذكرياتي الرياضية،جكسا الاسطورة والاهداف الذهبية.

نوال شنان
الاحداث نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        لفته بارعة و جميلة من السيد وزير الصحة الدكتور مامون حميدة لشخص يجب زيارته بل تكريمه لما كان له من اخلاق و صفات نبيلة و فن كروي راقي جداً … نصرالدين عباس جكسا .. لو لا سوء الطالع لكان اول لاعب أفريقي يحترف كرة القدم في الارجنتين … نحن نشيد بهذه الزيارة الكريمة و نشكر السيد الوزير على اهتمام وزارته به و بقدامى اللاعبين … شكراً السيد الوزير و شكراً لكل من يتفقد احوال الرجال الذين ضحوا باوقاتهم و صحتهم و مستقبلهم من أجل الوطن.

        الرد
      2. 2
        ناصح

        جكسا في خط سته
        لك التحيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *