زواج سوداناس

مازيمبي يصل ويتدرب هلال الأبيض يكمل الجاهزية للموقعة الأفريقية



شارك الموضوع :

يؤدي فريق الهلال الأبيض تدريبه الرئيس بملعب قلعة شيكان مساء اليوم الخميس، قبل المواجهة المهمة أمام تي. بي مازيمبي الكونغولي بعد غد السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الأفريقية الكونفدرالية..
ويسعى الإطار الفني بقيادة الوطني إبراهيم حسين لوضع العناصر المتاحة في مستوى الجاهزية من كافة النواحي، حتى تصبح جاهزة لمواصلة المغامرة الأفريقية في أول ظهور، أمام فريق كبير ومتمرس يعرف طريق البطولات، بقيمة مازيمبي.وكان بطل ولاية شمال كردفان قد وقع في فخ التعادل السلبي بالدوري السوداني الممتاز بملعبه أمس الأول أمام الأمل عطبرة، ولكن إبراهومة قلل من قيمة النتيجة وقال: إن البطولة الأفريقية تختلف من المحلية، مؤكداً ثقته في رجاله وقدرتهم على مواصلة الرحلة القارية الناجحة.
وأوضح المدرب الشاب أن فريقه لا يخشى مازيمبي، ولكن يحترمه كثيراً، ويقدر حجمه الفني وبطولاته، وفي الوقت ذاته لا يتعامل معه بصورة ذهنية مرسومة مسبقاً كونه بطل للأبطال والكونفدرالية في أوقات سابقة.
تجدر الإشارة إلى استعادة هلال الرمال لنجميه مهند الطاهر ومفضل محمد الحسن في المباراة الأخيرة، ويتطلع لمشاركة الغاني نيلسون لازغيلا، ونصر الدين الشغيل، فضلاً عن بقية المجموعة في الخطوط الثلاثة.من ناحيتها وصلت بعثة فريق مازيمبي إلى مدينة الأبيض صباح أمس عبر الطيران وحلت بفندق زنوبيا، وخاض الفريق الذي وصل ببعثة قوامها 30 فرداً، بينهم 18 لاعباً أول تدريب مساء أمس، فيما يؤدي تدريبه الرئيس اليوم بملعب المباراة.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *