زواج سوداناس

أخت رئيس الفلبين تكشف عقدته مع النساء



شارك الموضوع :

كشفت جوسلين، أخت الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، عن “عقدة” يعاني منها أخوها، لتسلط بذلك الأضواء من جديد على الرئيس الذي أثارت تصريحاته الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة.
وقالت جوسلين، المرأة التي ربما عرفت أخيها الرئيس أكثر من أي امرأة أخرى، في مقابلة مع رويترز: “الرئيس الفلبيني لديه مشكلة مع النساء”. وأضافت: “إنه شوفيني… إن اختلفت معه امرأة، أثار ذلك حفيظته بشدة”.

وذكرت جوسلين أسماء عدد من منتقدات دوتيرتي، ومنها نائبته، ومشرعة بارزة في مجلس الشيوخ تقبع في السجن حاليا، ورئيسة المحكمة العليا.

والثلاثة اختلفن مع دوتيرتي بعد تنديدهن بحربه الشرسة على المخدرات، التي قتل فيها الآلاف منذ توليه المنصب في يونيو 2016.

وكان دوتيرتي قد مزح من قبل في معرض حديثه عن جرائم الاغتصاب، وأهان البابا، وأثار حرج أصدقاء وخصوم بتعليقاته العلنية المتناقضة.

ويقر الرئيس البالغ من العمر 72 عاما بأنه “زير نساء”، وقال يوما وسط جمع كبير من المسؤولين المحليين: “لا يمكن أن أتصور حياتي بغير فياغرا”.

وقالت جوسلين إن أخاها يتشاجر حتى مع المرأة التي يأمل أن ترسخ إرثه السياسي: ابنته سارة.

وحلت سارة دوتيرتي على مضض محل أبيها في رئاسة بلدية دافاو جنوبي البلاد بعد انتخابه رئيسا للفلبين. وقالت جوسلين إن من النادر أن يدور حديث بين دوتيرتي وابنته.

وأضافت: “أعرف أنه في لحظاته الهادئة يعتبر نفسه أبا فاشلا لأن سارة تتشاجر معه”. وقالت إنها هي نفسها كانت لديها مشاكل مع أخيها، لكن الأمور تسير الآن على ما يرام. ولدوتيرتي شقيقان آخران.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *