زواج سوداناس

بعد مرور 3 أشهر على إنجابها.. هل أمل علم الدين “حامل”؟



شارك الموضوع :

بالرغم من مرور 3 أشهر فقط على ولادة توأميها إيلا وألكسندر، وتصريحها بأنها لا تفكر بالإنجاب مجدداً، فقد نشر موقع Hollywood Life تقريراً يزعم أن أصدقاء مقرّبين من النجم العالمي جورج كلوني George Clooney (56 عاماً)، وزوجته أمل علم الدين (39 عاماً)، يعتقدون أن الزوجين ينتظران طفلاً جديداً.

وحسب ما نُشر، قال أحد المقربين في تصريح حصري للمجلة: “تشعر أمل بالأعراض نفسها التي شعرت بها عندما علمت أنها حامل في المرة الأولى. تأكل بشراهة وأصبحت عاطفية أكثر من الطبيعي”.

ويعتقد أصدقاء النجمين أن المحامية اللبنانية الأصل ما زالت في المراحل الأولى من الحمل، ولكن حتى بعد مرور أسابيع من الآن ربما لن تظهر علامات الحمل على بطنها.

وتابع المصدر، حسب صحيفة Hollywood Life: “خلال حملها الأول، ظهرت علامات الحمل بالكاد خلال الشهور الأولى، وكانت نشيطة وتواصل عملها حتى أسابيع قليلة قبل الولادة، ولكنها شعرت بتعبٍ شديد وعانت في الوصول إلى وزن الطفل الصحي”.

وكانت أمل قد أعلنت خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي الى جانب زوجها، أنها لا ترغب بإنجاب المزيد من الأطفال، مبررة ذلك بالقول: “أنا في التاسعة والثلاثين من عمري الآن. لقد أنجبت أطفالي في سنٍ متأخرة بالفعل”.

(سيدتي)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *