زواج سوداناس

على طريقة اعتذارك ما بفيدك .. اعتذار (البندول) عبر قناة الهلال يجر عليه مزيد من السخط و السخرية


شارك الموضوع :

لم يشفع الاعتذار الذي قدمه الفنان الشاب احمد فتح الله المشهور (بالبندول) عبر قناة الهلال لجمهوره عن السلوك الذي تم وصفه بالسيئ الذي جر عليه سخط المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي – لم يشفع له لاسكات سيل السخرية والتهكم على شخصيته وتصرفاته حيث شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك تجدد السخط عليه بسبب ظهوره على القناة بنظارة سوداء شبهها عدد من المتابعين بنظارة الممثل عادل امام في الفيلم الشهير (المتسول ) بينما كال البعض له العديد من الملاحظات القاسية حيث تم وصفه من قبل المعلقين بالمشعوذ والمتفلسف .

محي الدين علي
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        ولد يافع وغبي يلعب به من قبل الوسائط وهو لايدري ، ولا استيعد ان يكون قد شجعه احدهم على هذه النظارة في الاستديو او اثناء التسجيل ليبدو كالكفيف .. ..
        وهو اصلا شبه المسخرة والتلاعب وليس بفنان

        الرد
        1. 1.1
          علاء الدين

          ههههههههههههههههههه مخ مافي .. انت لذييييذ واسمك لذيذ ..ضحكتني ..كنت زهجان زهج

          الرد
      2. 2
        مشتاق للسودان

        قناة الهلال تريد أن تزيد عدد متابعيها فأستغلت موضوع هذا الولد و ضجته في وسائل التواصل الاجتماعي، سوف يشاهد عدد كتير من السودانيين جزء من لقاءه و ستفرح قناة الهلال بهذه الشهرة المؤقتة.
        درس لقناة الهلال، الشهرة و عدد المعجبين و المتابعين بالبرامج الهادفة لا بسفاسف الأمور، البرامج الهادفة يشاهدها كافة الناس المحترم فيه و غير المحترم، اما لقاءكم هذا يشاهده و يستمتع به فئة معينة من الناس اصحاب عقول و قلوب خاويه
        #ارتقو_بالإعلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *