منوعات

وزير الداخلية المصري يمنح مخرج سوداني الإقامة بمصر تقديرا لدوره الوطني


تأكيداً على الدور الريادى المصرى والاهتمام بمواطنى ورعايا دولة السودان المقيمين بالبلاد، وافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية المصري، على منح المخرج سعيد حامد عبد السيد (سودانى الجنسية – مخرج ومنتج سينمائى)، الإقامة بالبلاد لغير السياحة، وإعفائه من شرطى (الإقامة – التسجيل)، نظراً لمواقفه الوطنية والتى تُعبر عن انتمائه ومساندته للدولة المصرية.

كتب محمود عبد الراضى
اليوم السابع


‫6 تعليقات

  1. نعم نعم . ايه دا كلو . يا نهار ازرق . جنسية مصرية حته واحدة .

  2. لاتستغربوا جاسوس عميل معفن نتن جائزة العهر والدعارة يحصل عليها هذا التافه. وما تنسوا هل يوجد الآن في كوكب الأرض من يطلب الجنسية المصرية الا من بني جلدتهم ويعود اليها الآن .اسأل الله تعالي ان لايعود هذا الكلب الي بلادنا ويدنس ارضنا . وعقبال كل الخونة والجواسيس من صحفين وكتاب ومطبلين وقوادين وناقلي اخبار السودان حتي الي منازل العملاء المصريين في الزفارة المصرية في الخرطوم.
    اللهم اخرج كل مصري من السودان وكل جاسوس وطابور من بلادنا وطهر ارضنا. السودان بلد العز والجدود لن يعود وجهه الجميل الا بخروج الخنازير وتربية الحمير.
    اللهم اعز السودان. آمين

  3. مبروك للاستاذ المخرج الكبير سعيد حامد

    وي زفت الطين ودالكلب الاسمك ودالعوض انت واحد فاشل وحاقد

  4. اولا هذا المخرج منح اقامة ولم يمنح جنسية مصرية نظرا لمواقفه الوطنيه التى تعبر عن انتمائه ومساندته للدوله المصريه ولم يذكر لنا الخبر ولو جزء من هذه المواقف وهذا الشرف لم يناله الهندى عزالدين فماذا فعل هذا الرجل اكثر مما فعله الهندى عزالدين هل فعل المستحبل واثبت لهم مصرية حلايب حتى يهتم وزير مصرى بامره انى اشتم رائحة طامة كبري من وراء هذا المخرج السودانى النكره اشباه الهندى عزالدين ما اكثرهم.

  5. لو ذهب الى امريكا لتم منحه القرين كارد بهدوء بدون من او اذى
    يعني شنو اقامة في مصر بلد الامراض الوبائية الخطيرة والبلطجة و الاستهبال و عشرة بلدي على واحدة و نص
    هؤلاء المصريين مثل الباعوض والضفادع نحبس عنهم موية النيل و يروحوا في ستين داهية