رياضية

برشلونة: ديمبلي سيغيب 4 أشهر


أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأحد، أن مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي سيغيب عن صفوف الفريق 3 إلى 4 أشهر بسبب الإصابة، وهي مدة طويلة جدا تشكل خبرا كارثيا للفريق.
وأصيب الفرنسي ديمبلي مساء السبت في الدقيقة الـ 29 من مباراة فريقه أمام خيتافي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني وانتهت بفوز “البلوغرانا” 2-1، ولم يستطع بديله جيرار ديلوفو أن يفعل الكثير.

وكان المدرب إرنستو فالفيردي قال “نعتقد أنه أصيب بتمزق لكننا سنجري المزيد من الفحوص غدا. هذا مربك لأنه كان قد بدأ لتوه في التفاعل مع بقية عناصر الفريق. نأمل ألا يبتعد لفترة طويلة”.

وكانت بداية الفريق الكتالوني هذا الموسم مقلقة وأثارت الشكوك بشأن قدرته على المنافسة محليا وقاريا، إذ هزم أمام غريمه ريال مدريد ذهابا وإيابا في كأس السوبر المحلية، وألقت الجماهير اللوم على عجز المدير الفني الجديد فالفيردي في إيجاد بديل مناسب لنيمار في تشكيلة “البلوغرانا”.

وأبرم برشلونة صفقة مع بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف بقيمة 105 ملايين يورو، للحصول على خدمات اللاعب ديمبلي، وذلك لسد الفراغ الذي تركه نيمار في مركز الهجوم.

ويعيش الفريق الكاتالوني حاليا نشوة تحقيق العلامة الكاملة في الدوري إذ حقق الانتصار في كل المواجهات التي خاضها وحلق في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، إلا أن إصابة ديمبلي ألقت بظلالها على أفراح البرشلونيين.]

سكاي نيوز