زواج سوداناس

سوداكال يعبر عن حزنه لابتعاد جمال الوالي ويحصل على مباركته لرئاسة نادي المريخ


ادم سوداكال

شارك الموضوع :

شهد يوم السبت محادثات وتواصلاً مثيراً بين مجموعة سوداكال والدكتور جمال محمد عبد الله الوالي رئيس لجنة التسيير الحالية عن طريق مندوب المجموعة الأستاذ علي أبشر، وذلك من أجل وضع النقاط على الحروف، خاصة بعد إعلانه الأخير بعدم الترشح مجدداً ومغادرة رئاسة النادي بلا عودة.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من صحيفة الصدى الرياضية فقد أبدى الطرفان مشاعر طيبة حيث أكد رئيس النادي المعلومات المتداولة وأنه قرر الابتعاد للفترة القادمة على الأقل لظروف خاصة به، بينما عبر له مندوب سوداكال عن أسفه وأنهم كانوا يتمنون أن يواصل مسيرته رئيساً للمريخ ولكن قراره في هذه المرة جاء حاسماً…

هذا وقد ترتب على هذا التواصل أن أعلنت المجموعة خوضها الانتخابات بقائمة مستقلة، من ناحيته بارك جمال الوالي ترشيح آدم سوداكال لرئاسة النادي وأبدى استعداده التام للتعاون معه بخبراته.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وطني

        اجانب تحكموا في السودان

        الرد
      2. 2
        محمدعبدالله

        يااااعالم استحوا علي نفسكم شويه دا كلام شنو واحد مسجون سنين في قضائيه ماليه بملاين الدولارات ومازال يترنح اسمه من محكمه الي محكمه ومطلوب بالانتربول عالمي في النصب والاحتيال والشعوذه والدجل وغسيل الاموال وداعم للحركات المسلحه واساء لسمعه السودان والسودانين في المحافل الدوليه وعلي مستواء الدوله كيف حتي تاتون بخبر كهذا في جرديتكم والا انتم نفسكم والله تستحقوا الملاحقه القانونيه كيف تسوقون لمثل هولاء يوم الخميس كانت محاكمته ومازال له عدة قضايئه بين دبي والسعوديه ومااخفي اعظم كفايه استخفاف بعقول المواطنين والله دا مامفروض حتي يغسل سيارات جوار استاد المريخ خلي يدخل جوه وللعلم هذه مهنته الاساسيه كانت بجوار فندق المرديان استحوا ياعالم .

        الرد
      3. 3
        zool

        يا سبحان الله .. البيحصل في البلد دي شئ عجيب 🙄🙄!!؟؟.. يفقع المرارة !!.. المدعو سوكال دا .. مش قالوا نصاب ؟؟.. وهو حاليا في السجن !!؟؟.. يبقي كيف عاوز يترشح لرئاسة المريخ ؟؟!!.. ثم تانين هو جاب القروش دي من وين ؟؟!.. يعني كسب اليانصيب ؟؟!!.. وللاا جابا معاهو من تشاد ؟؟!!..

        الرد
      4. 4
        حامد

        الي المدعوين زول و وطني

        السيد ادم عبدالله سوداكال سوداني و ليس تشادي.

        اجداده حاربوا الغزو الانجليزي و استشهدوا على نقيض الذين هادن اجدادهم الغزاة و قدموا لهم اخواتهم.
        لهذا يبدو لك ترشح سوكادال امر غريب

        الرد
        1. 4.1
          أب جنقة

          سؤال بريئ : انت فوراوي صاح

          الرد
      5. 5
        ابوالطيب

        دا زمن العجائب رئيس الهلال خريج سجون ورئيس المريخ شرحو اليس فيكم رجل رشيد يا اهل النادييين الكبيرين لماذا كل هذه الانتكاسة في اندية يعتبر انها قمة في كل شي وهي التي تقود الرياضة والريادة في البلد وفي الاخر يحكمها امثال الكاردينال وسوداكل …. هذا زمان العجائب …

        الرد
      6. 6
        ابو الطيب

        كلو محصل بضو …. يعنى جمال الوالى تاريخه شنو و مصدر ثروته من وين … هذه مهازل مايسمى الانقاذ …. حسبنا الله و نعم الوكيل

        الرد
      7. 7
        السر عباس

        و الله فعلا” زمن المهازل 🙂 🙂 🙂

        في السابق كان رؤوساء الناديين من صفوة الرأسمالية الوطنية من أمثال أبناء عثمان صالح و الضو حجوج و الطيب عبدالله و الانقاذ اتاحت لأمثال صلاح ادريس و جمال الوالي و الذين لا يعرف لهم مصدر لأموالهم و البقية تأتي !!

        يلا , كما تكونوا يولى عليكم …….

        الرد
      8. 8
        سبع صنايع

        من المحكمة لرئاسة نادي الصفوة ههههههه حقيقي صفوة

        الرد
      9. 9
        أب جنقة

        أصلا الحرامية هم البرأسو النوادي الرياضية عشان غسيل الأموال و عشان تكون ليهم غطاء لتجارة المخدرات .. المريخ موعود بلاعبين غاليين على مستوى عالي .. القروش راقدة عند الحرامية ما تشيل هم يا عصام الحاج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *