زواج سوداناس

رفضت اعطائه قيمة شراء خمر .. فتاة تفتح بلاغ ضد شقيقها السكير اعتدى عليها بالضرب



شارك الموضوع :

تقدمت فتاة ببلاغ جائي ضد شقيقها تتهمه بالاعتداء عليها وسرقة جهاز تلفزيون يخصها بسبب رفضها لطلبه باعطاءه مبلغ 50 جنيها ثمن لكاس خمرة وطلبت الفتاة من المحكمة حبس شقيقها حتى يتوب ويرجع عن تعاطي الخمور الي يدمنها . وقالت الشاكية وفق ما نشرته الدار عند تقديم افاداتها بمحكمة الحاج يوسف بان شقيقها المتهم حضر الى منزلها في منتصف الليل وكان مخمورا وطلب منها مبلغا من المال لشراء كاس خمر اخر وعندما رفضت اعطاءه اخذ جهاز التلفاز لبيعه وحاول الخروج به وعندما منعته انهال عليها بالضرب بالعصا على جسدها فاصاب راسها مما سبب لها الجراح ثم قا باخذ جهاز التلفزيون وهرب . وواصلت الشاكية في اقوالها بان المتهم اعتاد على اجبارها على اعطائه النقود التي يتعاطى بها الخمر ودائما مايقوم بضربها عند رفضها له الامر الذي دعاها لان تقدم ببلاغ بقسم الشرطة لتوقيفه واخضاعه للتحقيق بتهمة تسبيب الاذى الجسيم والسرقة والسكر .

برعي الابنوسي
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مسطول ديمة

        المشروع الحضاري ..للإنقاذ. ..سكر ..بنقو. .سرقات. .نهب. .دعارة. .مخدرات. .قطاع طرق..نصب. .احتيال. .غلاء فاحش. .رقص وغناء في الصالات. .فاقد تربوي. .فوضى. .نهب مسلح ..الله يعين …حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب

        الرد
      2. 2
        أسامه

        إنت وقت ما عندك قروش يا مايل الرجال السكر لزومو شنو؟ وبعدين يا ست البنات الخمسين جنيه دي تمن قزازة كاملة ما كاس واحد . كاس الويسكي ما بصل خمسين جنيه يصلو كاس العرقي؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *