زواج سوداناس

تزوير في مستندات سيدة بامبدة يضع موظفي فرع بنك التمويل الاصغر في قبضة الشرطة



شارك الموضوع :

اوقفت الشرطة ثلاثة موظفين باحد بنوك التمويل الاصغر بام بدة بتهمة تزوير مستندات تخص سيدة ووحسب التفاصيل التي اوردتها (الدار) ان الشرطة تلقت بلاغا من سيدة تتهم فيه مدير احدى فروع بنك التمويل الاصغر وموظفين بتزوير مستندات باسمها وافادت الشاكية بانها تقدمت بطلب تمويل ثلاجة الا انها لم تستلمها من الفرع وعندها طالبتها الموظفة بتسديد ايصالات مالية وبفحص ملف الطلب وجدت ان المتهمين قاموا بوضع صورة على الطلب لا علاقة لها بها الى جانب اختلاف البصمات وعندها دونت بلاغا وباشرت الشرطة تحرياتها والقت القبض عل المتهين واخضعتهم للتحريات بموجب المادة 21/123 من اقانون الجنائي المتعلقة بالتزوير .

برعي الابنوسي
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        SALAH

        حاميها حراميها . هؤلاء من اتى بهم البنك ل يقدمون العون والمساعدة للمعوزين والفقراء والمتعففين . أصبحوا هم موزورين وضعفاء نفوس وحرامية .بدون ادنى حجل . والله ان شيء مؤسف أن يكون ناس ومتعلمين وحرامية . لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . البلد دي سائرة الى اين في الفساد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        مسطول ديمة

        حرامية المشروع الحضاري. ..افففف. .تفوووووووووووووا

        الرد
      3. 3
        سواح سوداني

        السلام عليكم
        حسبي الله و نعم الوكيل فيكم اللهم شتت شملهم و فرق امرهم و اجعل كيدهم فى نحورهم و تخيطيطهم تدميرهم .
        ***لكل محتل و حرامى***
        على الاقل اعتبروها اختكم . بعدين قالت ثلاجة خلمها ثلاجة لاولادها حتى اللخم و الامل البسيط وصلت بيكم الخساسه و النداله لتسرقوه . قسما بالله تعالي جل فى علاه و من ثم على بالطلاق اذا كنت انا فى مكان واحد فيكم وتم رفض طلبها لن اخيب ظنها و لا اقتل حلمها كنت انزل معاها بنفسى السوق و اشيل ليها ثلاثة على اسمى ان شاءالله بالتقصيد .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *