زواج سوداناس

في لقاء حضره علي عثمان علي الحاج يدعو لوحدة الإسلاميين بكافة فصائلهم


علي الحاج

شارك الموضوع :

دعا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. علي الحاج لوحدة الإسلاميين بكافة تياراتهم وجماعاتهم وأحزابهم بأسرع وقت ممكن، مشترطاً أن لا تتم الوحدة استناداً على العاطفة ولكن على حجة قوية.

وقال د. الحاج في لقاء ضم العشرات من قيادات الإسلاميين استجابة لدعوة وجهها بمنزله لهم ليلة أمس الأول: “يجب أن نتوحد وأن نكون على كلمة سواء وألا تكون وحدتنا مبنية على عاطفة وإنما على بينة وحجة قوية”.

وحضر اللقاء علي عثمان محمد طه وغازي صلاح الدين وعثمان خالد مضوي، والحبر نور الدائم والشيخ صادق عبد الله عبد الماجد وعبد الرحيم علي والجزولي دفع الله وعدد كبير من قيادات الجماعات الإسلامية المختلفة.

وأضاف د. علي الحاج: “يجب أن نتوحد ربما يتفق معي البعض وربما يختلف معي آخرون، ولكن إذا اختلفنا يجب أن لا نتشاكس ولا نتباغض ولا نتنابذ”، مشددًا على أهمية مراعاة الآداب الإسلامية خاصة عند الخلافات، وقال: “يجب أن نحث بعضنا بعضاً على الوحدة والاتفاق وإذا فشلنا يجب وقف التشاحن والخلافات وأن نتسامح”، ثم شدد قائلاً: إذا كنا ندعو لوحدة السودان يجب أن نتوحد نحن أيضاً”،

الخرطوم: عبد الرؤوف طه
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زعلان من الاخوان المتاسلمين

        الله لا يوحدكم يا تجار الدين يافسدة … كفاية الإنقاذ والبشير وعصابته… ربنا يخسف بيكم كلكم في يوم واحد

        الرد
      2. 2
        الصريح

        انا نفسى افهم …. يعنى شنو اسلاميين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعنى باقى الخلق كفرة واولاد كلب ؟؟؟

        الرد
      3. 3
        Bakr

        الإسلاميون !!!!!!
        كلمة أصبحت فارغة و مبتذلة و لا تحمل معنى في بلدنا ، و إن رمزت لشيئ ما فهي ترمز لما يتقافز إلى ذهنك ( غصبا عنك ) من الفساد و الكذب و النفاق و الفشل تتالذي

        الرد
      4. 4
        يوسف كبشور

        الاسلام يتبرأ من أمثالك يا علي الحاج ولكن الخطأ الأكبر من الذين أعطوك الأذن علشان ترجع السودان بعد أن كنت مطلوبا للعدالة بنهبك للأمانة التي أمنك عليها الشعب بتكملة الشارع .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *