زواج سوداناس

يستخدمون طائرات خاصة .. رجال اعمال سودانيون يقضون حوائجهم بين الخرطوم والولايات في اقل من ساعة



شارك الموضوع :

كشفت شبكة (السوداني) المنشورة على صفحتها الاخيرة يوم الاثنين 18سبتمبر عن وجود رجال اعمال سودانيين وموظفي شركات استثمارية خاصة يقضون حوائجهم وتعاملاتهم بين الخرطوم وعواصم بعض الولايات في اوقات لا تتروح الساعة الواحدة حلال اليوم وذلك باستخدامهم الطائرات الخاصة في مشاويرهم الداخلية .
واشارت الشبكة الى عدد من رجال الاعمال الذين يستخدمون الطيران الخاص منهم اسامة داوود مدير عام شركة دال والفريق طيار الفاتح عروة المدير المنتدب لشركة زين . واشار الخبر الى وصول رجل الاعمال المعروف وجدي ميرغني الى مدينة الابيض عاصمة ولاية شمال كردفان على متن طائرة خاصة ليقدم تنويرا لم يستغرق نصف الساعة فقط عن شركة (نفير) التي ستعقد شراكة بينها وبين الولاية ثم عاد ادراجه للخرطوم.

محي الدين علي
النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جنرال💡

        زمان قبل الانغاز و نحن صغار كان التكسي الجوي من سودانير متاحا للجميع لمختلف بقاع السودان و دعاياته في التلفزيون القومي قبل و بعد المسلسل.
        واليوم اصبح حكرا على المتسلقين و طفيليات المؤتمر الوطني.

        الرد
      2. 2
        جنرال 2

        زمان قبل الانغاز

        لاحول ولا قوة الا بالله

        رحم الله السودان والتعليم معا

        الرد
      3. 3
        أبوخليل

        عادى جدا فى ألاسكا لا توجد طرق ولا مواصلات بين القرى فقط يتنقلون بالطائرات الصغيره مثل السيسنا والبيتش والكارافان حتى الأطفال والحيوانات الأليفه تنقل بطائرات خاصه بين القرى والمدن وتهبط الطائرات فى مدارج طبيعية غير مسفلته عادى
        أعتقد أن الأمر سينجح جدا هنا فى السودان لو قامت شركه تقدم خدمات نقل بين الولايات والمدن والقرى بإستخدام تلك الطائرات وبأسعار هادئه…

        الرد
      4. 4
        ابو عبدالرحمن

        العافية درجات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *