زواج سوداناس

تعرّفوا إلى أغرب هوايات المشاهير .. هذا ما يعشقه بيكهام!



شارك الموضوع :

بعيدا عن الأضواء وعدسات المصورين، يخفي المشاهير العديد من الهوايات وجوانب الحياة التي يجهلها الجمهور، فكيف يقضي هؤلاء أوقات فراغهم؟

وبين الطهي والطيران، تتباين هوايات المشاهير التي تلفت الأنظار بغرابتها، وفي ما يلي عرض لبعضها:

-جون ترافولتا:
من المعروف عن ترافولتا حبه للطيران، حتى أن قصره في ولاية فلوريدا يحوي مهبطا صغيرا للطائرات، وموقف لطائرتي “بوينغ-707″ و”Golfstream”. ويملك الممثل رخصة طيران تخوله لقيادة الطائرات، حتى أن ساعات رحلات الطيران التي قام بها وصلت إلى عدة آلاف، ويقضي معظم أوقات فراغه في ممارسة تلك الهواية.

– ديفيد بيكهام:
يجهل الكثيرون عن لاعب كرة القديم الشهير حبه للطبخ وتحضير مختلف أنواع الطعام في المنزل، حيث أكد أن تلك الهواية “تشعره بالراحة وتعطيه إحساسا أكبر بأنه يعتني بعائلته وأطفاله”.

– أنتوني هوبكنز:
عرف عن هوبكنز عبقريته بتجسيد أصعب الأدوار في عدد من الأفلام التي أكسبته شهرة عالمية واسعة، لكن ما يجهله عنه الكثيرون هو حبه للموسيقى والرسم الذي استهواه منذ الصغر.

– توم هانكس:
أكثر ما يستهوي هذا الممثل العالمي المعروف هو جمع وصيانة الآلات الكاتبة القديمة، حيث اعترف أكثر من مرة أن حقبة تلك الآلات تعني له الكثير، وكتابة النصوص ومقتطفات من أعماله المفضلة بواسطتها تعطيه شعورا رائعا من الطمأنينة والارتياح.

– نيكولاس كيدج:
يجهل الكثيرون عن كيدج ولعه بجمع مجلات وقصص “الكوميكس”(رسومات كرتونية تروي قصص أبطال الخيال ومغامراتهم)، حتى أنه قام قبل 20 عاما بإنفاق 150 ألف دولار لشراء أول عدد من قصة سوبر مان الشهيرة.

– توم كروز:
يعشق هذا النجم المبارزة وركوب الدراجات النارية، حتى أنه قام بتجهيز أحد منازله بصالة خاصة لممارسة المبارزة بالسيف وتعلم فنونها.

(روسيا اليوم)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *