زواج سوداناس

السجاد وعرمان يبحثان بلندن تحقيق اختراق في الساحة السياسية



شارك الموضوع :

كشف القيادي بالمؤتمر الشعبي، د. عمار السجاد عن لقاء مع القيادي بالحركة الشعبية شمال، ياسر عرمان، حول الاوضاع السياسية الراهنة بالسودان.
وقال السجاد لـ (الجريدة) أمس، انه التقى بعرمان في لندن وبحث معه الوضع السياسي الراهن، وتحقيق السلام، وأشار الى انهما اتفقا على أن الوضع مأزوم في الحكومة والمعارضة ويحتاج لتحقيق اختراق، وانهم مستعدون للعمل من اجل الانتقال بالسودان لوضع أفضل حال الجدية من كل الأطراف، ونوها الى الحاجة لبناء الثقة.

وأضاف السجاد ان عرمان أبدى حرصه على ان يكون الاسلاميون جزءاً من أية معادلة للحل، وأوضح ان اللقاء الذي استمر 3 ساعات تم امتداداً للقاءات التي انطلقت منذ الجولة الأخيرة للمفاوضات بأديس أبابا.

الخرطوم: أشرف عبد العزيز
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زول ساى

        حار بيكم الدليل مشيتو تكوسو ليها عند عرمان خلاص واطاطكم اصبحت، فاقد الشئ لا يعطيه والفكر الذى يحمله عرمان اكل الدهر عليه وشرب انهارت الشيوعية فى روسيا بكل جبروتها وسطوتها وبنيتها التحتية فاصبحت فكرا خربا غير قابل للتطبيق بارض الواقع والمثل بقول عايره وادوها صوت يالسجاد.

        الرد
      2. 2
        ابو عبدالرحمن

        أتلمَ التعيس على خايب الرجا

        الرد
      3. 3
        انور

        واشتعل الراس شيبا ومازلت ايها الياسري تعافر لكي تزعزع امن السودان !!!!
        ارجع الى ربك وعد الى وطنك وعش بين اهلك فلم يبغى من العمر بقيا

        الرد
      4. 4
        انور

        يبقى *

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *