زواج سوداناس

مدرب برشلونة: 4 أهداف في المباراة أمر طبيعي من ميسي



شارك الموضوع :

قدم ليونيل ميسي عرضا مذهلا وسجل 4 أهداف في الفوز الساحق 6-1 على إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني، الثلاثاء، لكن المدرب إرنستو فالفيردي لم يشعر بالمفاجأة مما قدمه نجمه الأرجنتيني.
ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا في آخر خمس مباريات في كل المسابقات وفي ظل إصابة عثمان ديمبلي المنضم في صفقة قياسية للنادي، وحصول لويس سواريز على راحة نجح ميسي في قيادة الفريق في كامب نو ليعزز برشلونة تصدره للدوري.

وقال فالفيردي للصحفيين “من تحرك لا يبدو أنه سيشكل أي شيء يستطيع صناعة الشيء الجيد لنا والشيء السيء بالنسبة للمنافس”.

وأضاف “تسجيله لأربعة أهداف ليس بالشيء الجديد. لقد فعل ذلك مرات ومرات وفي العديد من الليالي والعديد من المباريات. هو يكرر ما فعله ويكرره ويكرره”.

وسجل ميسي الهدف الثاني بتسديدة متقنة معتادة في مرمى الحارس ماركو دميتروفيتش قبل مرور ساعة من اللعب ثم أضاف الهدف الثالث بعدما تلقى مساعدة باولينيو في الحصول على الكرة.

وأكمل ميسي مهرجان الأهداف بعدما تبادل الكرة مع أليكس فيدال في الدقيقة 87.

وقال فالفيردي لمحطة موفيستار التلفزيونية “إنه واحد من أذكى اللاعبين الذين رأيتهم في الملعب. إنه استثنائي”، وفق ما نقلت “رويترز”.

ورغم انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان والتعرض لإحباط في سوق الانتقالات وإثارة تكهنات بشأن مستقبل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو فإن إبداع ميسي ساعد برشلونة على الحفاظ على العلامة الكاملة والفوز بكل مبارياته في الدوري.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *