زواج سوداناس

غادة عادل ونانسي عجرم نالا نصيباً من السخرية



شارك الموضوع :

في الوقت الذي تحرص فيه العديد من الفنانات على إخفاء صور أطفالهن على الشبكات الاجتماعية، تختار أخريات مشاركة جمهورهن كل ما يتعلق بحياتهن الخاصة، حتى صور أبنائهم.

نشرت الممثلة المصرية غادة عادل صورة ابنها عبد الله من المخرج مجدي الهواري، قبل أيام عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، فتعرضت الصورة لكثير من السخرية، من متابعي الفنانة.
وسخرت أغلب التعليقات على الصورة من شكل ابن الممثلة، الذي ظهرت رفقته بلباس السباحة وهي تعانقه على شاطئ البحر.

ورداً على التعليقات الساخرة، نشرت الممثلة صورة جديدة، الثلاثاء 19 سبتمبر/أيلول 2017، رفقة ابنها وكتبت في تعليق عليها: “بودي حبيبي”.

وظهر شبه كبير بين الممثلة وابنها، في الصورة الثانية.
وتعوّد ابن الممثلة والمخرج نشر صوره معهما، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، كما ينشر صوراً له رفقة نجوم الفن في مصر.
نانسي عجرم تحظى بنصيبها من السخرية
وليست هذه هي المرة الأولى التي يسخر فيها بعض متابعي الفنانين عبر الشبكات الاجتماعية من صور أطفالهن؛ إذ نالت المغنية اللبنانية نانسي عجرم جزءاً من السخرية قبل أيام، عندما نشرت صورة ابنتها الصغرى إيلا.
ورأى عدد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية أن ابنة نانسي تشبهها قبل عمليات التجميل.
بعد سنوات.. سيرين عبد النور تُظهر ابنتها
وبعد سنوات ظلت فيها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تُخفي فيها صورة ابنتها تاليا، بدأت الممثلة بنشر صور ابنتها.

ونشرت سيرين، قبل أيام، صورتهما معاً من حوض السباحة على إنستغراموعبَّر متابعو عبد النور عن سعادتهم برؤية صورة الطلفة، التي حرصت والدتها على إخفائها سنوات. كما رأوا أن هناك شبهاً كبيراً بينهما، وأشادوا بجمالها.
نشرت المغنية اللبنانية كارول سماحة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صورة طفلتها “تالا”، وكتبت في تعليق عليها: “مصدر طاقتي.. لا شيء يفوق حبي لك”.
وتلقت كارول تعليقات كثيرة على صورتها رفقة ابنتها من رجل الأعمال المصري، وليد منصور. ورأى عدد من المتابعين أن الطفلة تشبه والدها بشكل كبير.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *