زواج سوداناس

بالفيديو.. مازيمبي يقسو على ممثل الكرة السودانية هلال التبلدي ويسحقه بخماسية نظيفة


شارك الموضوع :

سحق مازيمبي الكونغولي ضيفه الهلال الأبيض السوداني بخمسة أهداف دون مقابل، اليوم الأحد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، ليبلغ الدور نصف النهائي من المسابقة.

وبحسب المباراة التي رصدها محرر موقع النيلين بالفيديو فقد سجل خماسية مازيمبي: جون كاسوسولا في الدقيقة 39، وأداما تراوري في الدقيقة 49، وبين مالانغو نغيتا في الدقيقة 54، وميشاك إليا في الدقيقة 84، وديجوس مبيكو في الدقيقة 90 + 3.

الجدير بالذكر أن مازيمبي كان قد فاز ذهابًا بهدفين مقابل واحد، ليتأهل بمجموع المواجهتين 7-1.

هذا وسيلتقي مازيمبي في نصف النهائي مع الفتح الرباطي المغربي المتأهل على حساب الصفاقسي التونسي.

لمشاهدة أهداف المباراة على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        هاردلك هلال الابيض … هاردلك ابراهومة … لكل جواد كبوه ارجو ان تكون هذه المباراة عبرة وتدارك الموقف فى مقبل الايام ونحن لن ننسى الانجاز الذى حققه ابطال هلال التبلدى ووصولهم لهذه المرحلة والتى توقف قبلها اعتى الفرق الافريقيه بكل امكاناتها ولاعبيها المحترفين ونتمنى لكم التقدم دوما .

        الرد
      2. 2
        ازهرى

        lمن قسى على هلال الابيض هما الهلال والمريخ ال\ين تخطفوا لاعبيهم
        هلال الابيض فقد كل دعاماته فى التنقلات الاخيرة حتى نتائجه المحلية تدهورت
        وهذه احد مشكلات الكرة فى السودان تماما كما تلاشت الزهرة والموردة سيتلاشى اى فريق يرفع راسة بسبب الصراع بين الهلال والمريخ اللذان يدمران المواهب والكرة بالصراع بينهما وبنفوذيهما المالية

        الرد
      3. 3
        أبو أحمد

        الدور الاكبر فى خروج هلال الاابيض من الكنفدرالية كان لحالة الاستقطاب المخجلة فى الصراع على كراسى الاتحاد والذى أدى لتجميد النشاط بواسطة الفيفا وكان الخاسر الاكبر هو هلال الابيض والذى كان متصدر المجموعة ومازيمبى كان اول المجموعة الثانية وعاد هلال الابيض للمنافسة بعد الغاء مباراته الاخيرة اثناء التجميد واصبح ثانى المجموعة وكان عليه ملاقاة اقوى فريق فى دور الاربعة . وعامل مساعد لخروج هلال الابيض وتلقيه هذة الهزيمة الكبيرة البرمجة المضغوطة لمبارياته فى الدورى المحلى وكثرة تنقلاته لاداء المباريات أدى لارهاق اللاعبين . وثالثة الاسافى هو هذا الحارس الكارثة .والذى شاهد المبارة يجد أن ثلاثة بل أربعة من الاهداف الخمسة كان مسئول عنها مسولبة مباشرة . اذا كان هذا هو الحارس الاول للفريق القومى لن تقوم لفريقنا القومى قائمة ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *