سياسية

لدغات المؤتمر الوطني وتفليق كمال عمر


صب رئيس حزب المؤتمر السوداني بولاية سنار الماحي محمد جام غضبه على القيادي بحزب المؤتمر الشعبي كمال عمر مستنكرا عليه كثرة حديثه عن الحريات في الوقت الذي يدعم فيه خط المؤتمر الوطني .
وذكر الماحي حسب ما اوردته اخر لحظة يوم الاحد 24سبتمبر بان كمال عمر يتحدث كثيرا عن الحريات ولكن لم يحقق منها شيئ اضافة لانضمامه للبرلمان وقال مستطردا بلهجة غاضبة( كمال عمر فلقنا فلق بالحريات ودخل البرلمان)
واضاف القيادي بالمؤتمر السودالني الذي كان يتحدث خلال لقاء للامين العام للمؤتمر الشعبي الذي نظمه خالا زيارته لولاية سنار اضاف بان المؤتمر الشعبي لم يلتزم باتفاقه مع قوى الاجماع الوطني في مقاطعة الحوار الوطني قائلا (الوطني لدغكمكم مرة وما بتتعظوا)

النيلين
محي الدين علي


‫3 تعليقات

  1. الشعبي حزب ناضج ويلعب سياسة بإحتراف، إتفقنا أو اختلفنا معه، أما علاقته بقوى الإجماع فقد همشته وكانت لا تدعوه للاجتماعات ولا تستشيره حتى، فقط تعتقله تحت لواءها وبخروج الشعبي إنتهى ما يسمى بقوى الإجماع.

  2. لا شعبى او وطنى نافع، ولا قوى اجماع وطنى نافع، ويا ناس الاجماع الوطنى كفانا الشفناهو من المؤتمر الوطنى جايبين لينا اجماع وطنى تانى، كلمة وطنى دى بقينا عندنا منها حساسية، خلوهو اجماع اى حاجة تانيه غير وطنى دى، وبرضك ما عندكم اى شئ تقدموهوا للسودان.

  3. كلكم كضابين سجم ورماد ما فيكم خير حكومه ومعارضه كرهتونا السودان ده