زواج سوداناس

شيخ الأمين : الفريق طه غدر بي



شارك الموضوع :

قال شيخ السجادة القادرية المكاشفية بود البنا الشيخ الأمين عمر الامين ( شيخ الأمين) ان إعتراضه علي أمور لا ترضي الله ولا الرسول دفعت بمدير مكتب رئيس الجمهورية الفريق طه عثمان للغدر به .
وأرجع شيخ الامين في حوار نشرته التيار يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر أرجع سبب إعتقاله في مطار الخرطوم فور وصوله من الإمارات العربية لوشاية ظالمة وحمل الأمر للفريق طه وإتهمه بالسعي لتشويه سمعته وتجميد المسيد الذي كان يعج بالقران والتقابة والذكر والعلم .

التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        ان كانت روايتك صحيحة تكون دي الحاجة الوحيدة الكويسة العملا طه . لكن دا غير صحيح . لقيت الراجل جرد من سلطاته وعاوز تصنع لنفسك بطولة علي ظهره . هسه طه راح . لو راجل امشي الامارات عشان ما تطلع تاني

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        الزول ده متأكد انو صوفى زاهد فى هذه الدنيا اين الصوفية فى هذا اللبس وهذا الترف والله انحنا الما مد عين اننا صوفية ما بنتفشخر مثل هذه الفشخرة يا راجل اطرى الموت واسلك طريق الصوفية الصحيح الذى تدعيه واترك عنك السياسة لانها لاتليق بالصوفيه الذين لاهم لهم غير الاخرة ولقاء الله سبحانه وتعالى .

        الرد
      3. 3
        عباس احمد

        الزول ده متأكد انو صوفى زاهد فى هذه الدنيا اين الصوفية فى هذا اللبس وهذا الترف والله انحنا الما مد عين اننا صوفية ما بنتفشخر مثل هذه الفشخرة يا راجل اطرى الموت واسلك طريق الصوفية الصحيح الذى تدعيه واترك عنك السياسة لانها لاتليق بالصوفيه الذين لاهم لهم غير الاخرة ولقاء الله سبحانه وتعالى وهو راضى عنهم .

        الرد
      4. 4
        خبير

        يجب على السلطات منع أي حديث إعلامي مع هذا الشخص، البلد ما ناقصة والبلد محتاجة للمثقفين والمنتجين والمؤهلين لصناعة المستقبل وليس لدجالين.
        ثم إنه هو الجند طه للعمل مع الأجنبي إذا فهو عميل مخابرات في السوق الخارجي لمن يشتري وسيأتي لدور جديد.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *