زواج سوداناس

أجانب متهمون بترويج المخدرات في شارع النيل



شارك الموضوع :

انطلقت أمس الاول بشارع النيل حملات تفتيش ضمن خطة الولاية لمكافحة المخدرات والظواهر السالبة ، واكد مصدر شرطي لـ(الصحافة) انه تم القبض علي عدد من الاجانب المتورطين في ترويج المخدرات وقد تم ضبط عدد من المواتر والسلاح الابيض المستخدم في عمليات الترويج ، بعد ان تمت مداهمة مرتادي شارع النيل وتفتيشهم بواسطة الكلاب البوليسية .
وشهد شارع النيل مساء امس الاول فرض طوق أمني على المنطقة شمال معرض الخرطوم الدولي وابلغ شهود عيان (الصحافة) ان الشرطة اوقفت عددا من السيارات التي اخضعت لعمليات التفتيش ، فيما كانت بائعات الشاي يلذن بالفرار ، واكد المصدر استمرار الحملات بجميع محليات الولاية واستهدافها لجميع اوكار المخدرات مع الجهات المختصة ، بالاضافة لمحاربتها لجميع الظواهر السالبة . ورصدت الصحافة في جولتها في شارع النيل ظهر امس خلو الشارع من اي تجمعات شبابية بالاخص بائعات الشاي .

تهاني عثمان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        القطانى ...

        الجهات الامنية مسئولة تماما عن ما يجرى فعملها تجاه الاجانب ضعيف جدا و لا تملك عنهم معلومات و لا عن انشطتهم او سكنهم و تحركاتهم . كل البلدان تملك الداتا الكافية لمئات الملاييين من المقيمين بها . مع انه الامر لو نظم لا يحتاج الا لجهد اقل فى الرصد و المتابعة . ثانيا المواطن هو ايضا عين ساهرة لوطنه و اهله و بينه و عرضه فعليه التعاون و المبادرة تجاه اى شى سالب من اهل البلد او المقيمين فيها . و الاعلام لا دور له الا فى الامور الفارغة او الاثارة و الكذب و اللعب على العقول .

        الرد
      2. 2
        عبدالوهاب البوب

        علي المجتمع والاسرة والأفراد مسؤلية …
        فكل من يري شئ مضر بالمجتمع عليه واجب ان يبلغ عنه الجهات وهي الشرطة

        الرد
      3. 3
        خبير

        يجب تفتيش بائعات الشاي اللاتي يلذن بالفرار والحرامي في راسو ريشة، الترامادول المدمر يباع في شارع النيل حسب أشرطته التي تملأ الشارع وتجار شارع النيل هن بائعات الشاي، ليس جميعهن، فقط من يثبت التفتيش حيازتها أو التحقيق مع المتعاطين.

        الرد
      4. 4
        mukh mafi

        صويحبات الهندي عز الدين لماذا يفرين هل تم تفتشيهن ام ان هناك من تحدث اليهن .. ام انهن هن المتهم الاول في مزوالة هذه المهنة الدخيلة والتي اتى بها اناس لا اعرف من اين .. ولو ان الولاية جادة يجب ان تجوب الدوريات بصحبة الكلاب الشمامة الفائقة شارع النيل في الخرطوم وكبري الحلفاية وشارع النيل بامدرمان لان الامر اذا كان حسب الفيديو الذي شاهدناه فالامر جد خطير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *