زواج سوداناس

دعوة نسائية لتنظيم جلسات بكاء لخفض معدلات خيانة الازواج وغض عيونهم (الطايرة)



شارك الموضوع :

اوضحت الكاتبة الصحفية داليا الياس بانها هي ورصيفاتها من النساء سيستفدن جدا من نتائج دراسة علمية تثبت ان الدموع تعمل على فقدان الاوزان الزائدة باعتبار ان الدموع تعمل كمضاد للكليسترول موضحة ان جلسة من البكاء المشحون بالعواطف يمكن ان يخلص السيدات منعدد مقدر من السعرات الحرارية .
وقالت داليا بان هذه الدراسة البحثية تحمل بشرى سارة للنساء حيث انهن دائما ما يتعرضن لحالة البكاء لاسباب متعددة تبدأ بقهر الرجال وخيانة الصديقات انتهاء بتقطيع بصل الطبيخ.
واشارت الى ان النساء يلزمهن وضع جدول منظم للحمية البكائية لتحقيق النتائج المرجوة باكتساب اجساد جميلة ورشيقة راجية منها ان ان تسهم في خفض معدلات انحراف الازواج وتغض من (عيونهم الطايرة ) تحقيقا للسعادة النسائية الضائعة حسب ما نشرته في زاويتها (اندياح) باخر لحظة يوم الاثنين 25 سبتمبر.

النيلين
محي الدين علي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Osama

        وهناك من الزوجات من يمارسن الخيانه الزوجيه في اعلي مستوياتها واحقر درجاتها . ولنا شواهد لانهتم بموضوع الدموع من اراد التخسيس فهناك مواعين تعتم بهذا من النوع من الانشطه لكن علينا ان ندقق في طبيعة الموضوع وهو خيانة الرجل ازوجته كما أشرت . ثقي ووعي اخواتك واكدي لهن ان خيانة زوجك لك قابلتيها بخيانتك له لذلك عليكن بمنهج الاستقامه وازكاء الروح بمقومات التربيه . والله هناك نساء ضربن المثل الاعلي في خيانة ازواجهن لانحمل الرجل كامل المسئوليه الامانه في الكتابه تقتضي الانصاف والعدل في المنهج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *