جرائم وحوادث

اصطدام طائرة بطائر ضخم فوق سماء الخرطوم


نجت طائرة تابعة لشركة بدر للطيران من كارثة حقيقية عندما اصطدم طائر موسمي ضخم بمقدمتها قبيل هبوطها بمطار الخرطوم وتمكن ربانها من الهبوط بها بسلام دون حدوث خسائر فيما اعتبرت الشركة الحادث امرا غير عاديا وناشدت شركة مطار الخرطوم لمعالجة ظاهرة اصطدام الطيور المهاجرة بالطائرات لخطورتها على الارواح
واوضحت شركة بدر ان احدى طائراتها اقلعت من مطار الدمازين نحو مطار الخرطوم وبعد 45 دقيقة اصطدمت فوق سماء الخرطوم بطائر موسمي ضخم تسبب في ضرر بليغ بمقدمة الطائرة لافتتة الى ان قائد الطائرة تمكن من الهبوط بها في مطار الخرطوم بسلام وبصورة طبيعية.

الاحداث نيوز


‫6 تعليقات

  1. النصر لنا ههههععع نسرنا
    سلاح جديد ضد الطائرات مفترض نربي 1000 حبة من النوع دة وندربهم علي قنص الطائرات المهاجمة نسور الجو.

  2. “وناشدت شركة مطار الخرطوم لمعالجة ظاهرة اصطدام الطيور المهاجرة بالطائرات لخطورتها على الارواح” وهذا وتعهدت شركة مطار الخرطوم بحظر الطيور من الهجرة عبر سماءها ما لم تحصل على تصريح.

  3. اولا نحمد الله على سلامة الركاب .ز ثانيا دي من الومنيوم ولا ورق مقوي طير يعمل فيها كدا يكون سلاح خفي بيجربوا فيه الاسرائيليون او غيرهم
    انا لو مدير المطار اجيب مدير الشركة ونديه مرتب يعالج مشكلة الطيور يا اخي من الله ما خلقنا ما شفنا حادثة زي كدا وبعدين يعني نعمل قفص للسودان تكون الطيور برا منه ولا كيف المعالجة ولا نجيب جماعة ويطيروا ويدقوا الصفائح عشان ما تقع الفضائح ..
    في مقدوري او تقدير على الاصح الامر قضاءا وقدرا ليس الا وبلاش نكثر الحكي

  4. هو الطائر الدخم مات ولا مشى وين عايزين نشوف هذا الطائر الذى يدمر مقدمة طائرة تماما ويمشي فى طريقو بدون
    اى جرح كاان شئ لم بكن