زواج سوداناس

د. تهاني عطية في مقابلة عبر بث مباشر على فيسبوك.. رواد التواصل يترقبون أول حوار من نوعه مع وزير في السودان



شارك الموضوع :

تجري وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. تهاني عبد الله عطية مقابلة فريدة ولأول مرة في السودان مع مجتمع الإعلام الإجتماعي، حيث تلتقي بجمهور السوشيال ميديا عبر بث فيديو مباشر على فيسبوك وترد على إستفسارات وأسئلة الجمهور لحظياً حول خدمات الإتصالات والمعلومات.

وقد وجد إعلان المقابلة المتوقعة إرتياح لدى مرتادي الشبكات الإجتماعية وتداولوه على منصات التواصل وتطبيقات الهواتف الذكية وبحسب رصد محررة النيلين فقد عبر الرواد عن شكرهم للوزيرة وأشادوا بخطوتها وإهتمامها للتواصل مع المواطنين.

وبحسب صحيفة كوش نيوز الإلكترونية سيتم إجراء المقابلة عبر خدمة الفيديو لايف يوم الأحد القادم (الأول من أكتوبر 2017) عبر صفحتها على فيسبوك ويعتبر ذلك أول حوار من نوعه مع وزير في السودان .

ريم منصور

د. تهاني عبد الله عطية وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السودانأول حوار من نوعه مع وزير في السودان يمكنك توجي…

Posted by ‎كوش نيوز‎ on Monday, September 25, 2017

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        رضا المهدي

        خطوة ممتازة من الدكتورة تهاني .. فعلا وزيرة تكنولوجيا ربنا يوفقك … وتحياتي لك يا باشمهندسة نحن كنا برالمة في جامعة الخرطوم كلية الهندسة وانتم كنتم تقريبا في الفاينال

        الرد
      2. 2
        انا

        حتى الرئيس المفروض يعمل كدا…

        صل الله عليه وسلم كان مع الشعب في الصغيرة والكبيرة وحاكم كافة بلاد المسلمين

        كلها كلها كلها

        الرد
      3. 3
        علوب

        ليه علي كوش نيوز الوزارة ما عندها صفحة ؟

        الرد
      4. 4
        عابد

        خطوة تحسب لها قمة الصدق والجدية .. لكن نحن نريد ابان زنقله وزارة الاستثمار مدير الاراضي .. المفروض الزامي اي والي لازم يكون لديه موقع للشكاوي والاستفسار لو في مسؤول صادق مع الله ثم نفسه ماذا يخشى

        الرد
      5. 5
        Abu faris

        السؤال : لماذا تحاول الدول ان تكون في المقدمة ونحن نتراجع في كل شيئ والامثلة كثيرة جدا ولكن ما يمهمنا الآن في هذه الصفحة بالذات هو اننا كنا قبل سنوات قليلة مضت في قمة الدول في جانب الاتصالات وقد بدانا حينها من حيث انتهى غيرنا فلماذا اصبحنا اليوم في ذيل القائمة .. ولماذا انتفت الغيرة تجاه هذا الوطن حتى ان الاعلاميين لا يسألون اي مسؤول عن سبب ذلك .. ولا نريد ان نسمع كلمة امكانيتنا لان موارد السودان معروفة عند القاصي والداني ولكن العيب فيمن عجزوا عن استخدام هذه الموارد او استغلوها لمصالحهم الخاصة ..ولذلك بكل بساطة من دول الشحاته لتي لا يرضى بها اي سوداني حر …وهل الوزيرة مقتنعة بان هناك انصالات بالمعنى المعلوم لعالم اليوم في السودان ..المسالة ليست أسئلة واجوبه وكلام نظري والحال هو الحال .. لماذا لا توجد خطط واستراتيجيات واضحة بحيث يعلم المواطن النقطة التي يجب ان نكون فيها في كل مجال بنهاية فترة زمنية ..

        الرد
        1. 5.1
          عابد

          ابو فارس كلامك منطقي اعجبني هل في زول بحب سلطة ولا جاه والله امنيتنا البلد دي تكون سخاء ورخاء وعزة نفس

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *