زواج سوداناس

بايرن يتحدى طموح سان جيرمان في عقر داره وأتلتيكو يتربص بتشيلسي..(تقرير)



شارك الموضوع :

بعد سقوطه في فخ التعادل مع فولفسبورج في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) قبل أيام، يواجه بايرن ميونخ اختبارا صعبا للغاية على الساحة الأوروبية عندما يحل ضيفا غدا الأربعاء على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتحظى المباراة بين العملاقين الباريسي والبافاري غدا باهتمام بالغ في كل أنحاء العالم رغم عدم ظهور أي من الفريقين بالمستوى المتوقع منهما في الدوري المحلي مطلع هذا الأسبوع.
وسقط بايرن في فخ التعادل 2 / 2 مع فولفسبورج ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول البوندسليجا برصيد 13 نقطة من ست مباريات وبفارق ثلاث نقاط خلف منافسه العنيد بوروسيا دورتموند متصدر جدول البطولة حاليا.
وفي المقابل، سقط سان جيرمان في فخ التعادل السلبي مع مضيفه مونبلييه ليفقد نقطتين غاليتين في محاولته الحالية لاستعادة اللقب المحلي.
ولهذا، يتطلع كل من الفريقين إلى استغلال مباراة الغد للخروج سريعا من كبوته المحلية وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في مجموعته الأوروبية.
وكان سان جيرمان استهل رحلته في هذه المجموعة الأوروبية بفوز كاسح 5 / صفر على مضيفه سلتيك الاسكتلندي ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام باين الذي تغلب في الجولة الأولى على ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة.
وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن إن فريقه سيخوض مباراة الغد بشكل مغاير عن المستوى الذي ظهر به أمام فولفسبورج.
وقال أنشيلوتي : “سيكون علينا اللعب بشكل مغاير في باريس”.
ويأمل سان جيرمان في استعادة جهود نجمه الشهير البرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد الإصابة في القدم التي حرمته من المشاركة في لقاء مونبلييه.
وقال ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان : “لدينا الحافز والتركيز في مباراة بايرن”.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يسعى كل من أندرلخت وسلتيك لمداواة جراحهما على حساب بعضهما البعض.
وتشهد المجموعة الرابعة مباراة أخرى قوية حيث يحل برشلونة الإسباني ضيفا على سبورتنج لشبونة البرتغالي علما بأن برشلونة يتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام سبورتنج لشبونة بعد فوز برشلونة على يوفنتوس الإيطالي 3 / صفر وسبورتنج لشبونة على أولمبياكوس اليوناني 3 / 2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.
ويتطلع يوفنتوس ، وصيف حامل لقب البطولة ، إلى استعادة اتزانه سريعا من خلال الفوز على ضيفه أولمبياكوس في المباراة الثانية بالمجموعة.
وقال الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس : “من المهم للغاية أن نحصد النقاط الثلاث في مباراة الأربعاء لأنها ستكون أول مباراة لنا على ملعبنا في دوري الأبطال هذا الموسم ولأننا بدأنا مسيرتنا في البطولة بشكل سيئ على ملعب برشلونة”.
وفي المجموعة الثالثة ، يتطلع أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الظهور بأفضل شكل عندما يستضيف غدا فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي فيما يستضيف كارباكا أجدام بطل أذربيجان أول مباراة على الاطلاق في دوري الأبطال عندما يستضيف روما الإيطالي في المباراة الثانية بالمجموعة.
وأراح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو لاعبيه دييجو جودين وتوماس بارتي وآنخل كوريا في مباراة فريقه أمام أشبيلية بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي من أجل الاستعداد بقوة للقاء تشيلسي غدا.
وقال سيميوني : “سنختار أفضل فريق مناسب لمواجهة تشيلسي” في إشارة لقوة الفريق الإنجليزي وصعوبة اللقاء غدا.

ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه الساحق 6 / صفر على كارباكا أجدام في الجولة الأولى فيما يقتسم روما وأتلتيكو المركز الثاني بعد تعادلهما السلبي سويا في الجولة الأولى. ويأمل أجدام في تحقيق نتيجة أفضل خلال مباراته غدا أمام روما.

وقال جوربان جوربانوف المدير الفني لفريق كرباكا أجدام : “نحن بلد جديد في كرة القدم ولكننا يجب أن نتعلم من أخطائنا”.

وفي المجموعة الأولى، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على سيسكا موسكو الروسي فيما يلتقي بازل السويسري فريق بنفيكا البرتغالي.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *