زواج سوداناس

إيّاك البوح بهذه الأسرار لشريك الحياة



شارك الموضوع :

تقوم العلاقة الزوجية السليمة على الصدق والصراحة وعدم إخفاء الأسرار، إذ يعتبر هذا الأمر من أسس استقرار ونجاح العلاقة بين الرجل والمرأة.
غير أن الصراحة المطلقة والبوح بجميع الأسرار قد يعطي مفعولاً عكسياً في الكثير من الأحيان، ويمثل البوح ببعض الأسرار أمراً غير محبب لما له من حساسية قد تؤدي إلى وقوع مشاكل بين الزوجين، لذا فقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 3 أسرار يفضل أن تبقى طي الكتمان بين الزوجين:
1- علاقاتك السابقة
من غير المحبذ أن تبوح لنصفك الآخر بأسرار علاقاتك السابقة لأن هذا الأمر قد يتسبب بمشاكل عديدة أنت في غنى عنها، فإخفاء هذا السر أمر في صالحك لأنه يساهم في استقرار علاقتك مع شريك حياتك.
2- شعورك حيال تغير شكله
بعد مرور فترة طويلة من الزواج، قد تحدث تغيرات في شكل شريك الحياة بسبب الهرم أو عوامل أخرى، لذا لا بد من أن تمتنع عن انتقاد شكل شريك حياتك لأن ذلك يؤثر على حالته النفسية الأمر الذي ينعكس سلباً على حياتك معه.
3- الخصال السيئة
قد يكون لدى شريك حياتك بعض الخصال السيئة التي تنزعج منها، إلا أن مواجهته بشكل مباشر بهذه الخصال يمكن أن يؤدي إلى وقوع الخلافات بينكما، لذا حاول أن تشجع شريك حياتك بشكل غير مباشر على التخلص من الخصال السيئة تدريجياً.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *