زواج سوداناس

الشرطة تكشف تحقيقاتها مع سيدة متهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها



شارك الموضوع :

كشفت الشرطة تحقيقاتها مع سيدة متهمة بقتل زوجها بعدة طعنات، بعد أن طلقها عقب اكتشافه حملها سفاحاً من المتهم الثاني، على حسب زعم المجني عليه، ليواجها تهمة الاشتراك في القتل العمد.

وقال المتحري عند سماعه أمس أمام القاضي مالك بكري عبد الواحد بمحكمة جنايات مصنع سكر حلفا الجديدة، إن المتهمة أقرت بارتكاب الجريمة وسجلت اعترافا قضائيا، بيد أن المتهم الثاني أنكر مشاركته في الجريمة.
وأضاف المتحري أن شهود الاتهام أوضحوا أن الطبيب لم يقم بتفتيش جسد المجني عليه لمعرفة عدد الطعنات، وأكدت التحريات أن الطبيب لم ينزل الجثمان من العربة البوكس ولم يدخله إلى غرفة العمليات، كما لم يخلع ملابسه، وجاء عدد الطعنات في التقرير الطبي مخالفاً لما أكده شهود الاتهام بأنه تلقى أربع طعنات شاهدوها أثناء غسل الجثمان.

وفي السياق أوضح المبلغ عند سماعه في المحكمة أن سبب المشاجرة حمل المتهمة الأولى زوجة المجني عليه سفاحا من المتهم الثاني وعدم قبوله وتطليقه للمتهمة، وتطورت المشاكل بينهما إلى أن تم العثور على المجني عليه قتيلا داخل منزله، بعد حدوث مشادة كلامية، وأوضح المتحري أنه وحسب شهادة الشهود في يومية التحري أن السكين أداة الجريمة تخص المتهم الثاني، وقدم المتحري المتهمين للمحاكمة تحت المادة (21130) من القانون الجنائي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *