زواج سوداناس

“تصريح مغرور” من رونالدو بعد ثنائية دورتموند



شارك الموضوع :

بعد تألقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني وتسجيله هدفين قاد بهما ريال مدريد الإسباني للفوز، رد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم بقوة على انتقادات وجهت له بعد فشله في هز الشباك بالدوري المحلي.
وحقق الفريق الملكي فوزا مهما على مضيفه دورتموند بنتيجة 3-1، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت عودة “الدون” للتسجيل بعد ابتعاده عن مستواه في مباراتين محليتين.

وبعد اللقاء قال رونالدو بلهجة وصفت بأنها لا تخلو من الغرور : “يبدو أن علي أن أظهر من أنا بالضبط في كل مباراة. أستغرب بما يفكر الناس بشأني. أرقامي تتحدث عني. أنا نموذج لمحترف وأمتلك ذهنا صافيا”.

وأضاف صاحب الـ 32 عاما في تصريحات لمجموعة “أترسميديا” الإعلامية الإسبانية: “النقد الموجه لي يزداد سوءا. لا شك أن هذا يحفزني وزملائي على الفوز”.

وتابع: “قبل اللقاء تحدثنا عن رغبتنا في الفوز على دورتموند . فعلنا ما أخبرنا به المدرب. الفريق كان يصنع الفرص. ليس من السهل أن تسجل 3 أهداف هنا (في ملعب دورتمومد) أدينا بشكل جيد”.

ورد رونالدو على سؤال بشأن بقائه في “سانتياغو بيرنابيو” من عدمه قائلا: “بعدما جدد إيسكو وماركو أسينسيو عقديهما مع النادي، اتجهت الأنظار إلي رغم أن عقدي سار حتى يونيو 2021. أنا سعيد وأفعل ما أستمتع به. الناس يتحدثون عني كل يوم في كل مكان في العالم. أنا أعيش للكرة ولعائلتي لا للإعلام”.

وختم: “أحيانا هناك شائعات تخرج في البرتغال أو إسبانيا أو ألمانيا، لأنه عندما تكون كبيرا يتحدث الناس عنك”.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *