أبرز العناوينمنوعات

ابراهيم الميرغني يبشر باول حوار من نوعه يتم عبر الإعلام الإجتماعي في السودان


بشر الاستاذ إبراهيم الميرغني وزير الدولة بالإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحوار المرتقب مع الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي ستجريه صحيفة كوش نيوز الإلكترونية عبر بث مباشر من خلال صفحة الصحيفة على موقع فيسبوك.

وكتب ابراهيم الميرغني وزير الدولة على حسابه الرسمي يوم الأربعاء (لأول مرة عبر الاعلام الاجتماعي د. تهانى عبدالله مباشر على فيسبوك يوم الاحد القادم بعون الله).

وتفاعل اصدقاء الميرغني مع منشوره وحقق تفاعلات كثيرة وتعليقات رصدت محررة النيلين منها :_
احمد العمده ودالعمده
ماشاء الله لاول مره نسمع بهذا الحوار النوعي .انشاء الله ان يكون حوار بناء هادف يعالج كثير من القضايا.وفقكم الله وسدد خطاكم.فالدور الاعلامي مهم جدا في التبصير والتعريف من مستجدات.واي كان نوع الاعلام الاجابي في النهاية مهمة سامية تترسخ لي عكس كل ما يدور داخل تلك الموسسات من تطورات واستحداثات وسياسات.فالتحيه لكم ولكل اعلامي .وطني غيور.

وشكرت صحيفة كوش نيوز المواقع الإلكترونية والصحف التي إهتمت بالحدث، وكشفت عن تنبيهات هامة بخصوص الحوار المباشر مع وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت الصحيفة الإرشادات التالية
(- نرجو أن يكون السؤال مختصر ومباشر
– أن يكون السؤال مرتبط بمواضيع وقضايا الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
– الأسئلة تكون على صفحة كوش نيوز فقط واثناء الموعد المحدد للبث المباشر).

https://www.facebook.com/kushnews1

ويشار أن صحيفة كوش نيوز الإلكترونية أعلنت أنه سيتم إجراء المقابلة عبر خدمة الفيديو لايف يوم الأحد القادم (الأول من أكتوبر 2017) عبر صفحة كوش نيوز على فيسبوك ويعتبر ذلك أول حوار من نوعه مع وزير في السودان .

ريم منصور


‫5 تعليقات

  1. دي ما عندها اي فهم،،، اتت بها سياسة التمكين،،،. حوار شنو وكلام فارغ ساي فاشله بدرجة امتياز،،، خراب في خراب البلد دي انتهت

  2. والله انتو لا بيعجبكم العجب ولا الصيام في رجب اعوذ بالله من غضب الله .

  3. الله يبشرك بالخير يااخى (اول حوار من نوعه يتم عبر الاعلام الاجتماعى ) ياسلالالام والله انجاز غير مسبوق خخخخخخخ

  4. دة. وزير. سكو. !!!! ماذا. فعل. الحزب. بتاعه. في. انقلاب الكيزان. غير. المشارك. في. الحكومات. العسكرية. ،، تف. عليكم.