زواج سوداناس

بالصورة .. اختاري الريشة التي تعجبك وسنكشف الكثير عنك!



شارك الموضوع :

كثيرة هي الخيارات التي تكشف خفايا شخصيتكِ، كتحليل طباعكِ من خلال لونكِ المفضل، أسلوب ملابسكِ، أو حتى نكهتكِ المفضلة من المثلجات! فماذا لو قلنا لكِ أنّ خياركِ التلقائي للريشة التي تعجبكِ في الصورة أدناه كفيلٌ أيضاً بفضح جزء مهم من طريقة تفكيركِ؟

الإختبار

قومي بتصفية ذهنكِ، ومن ثم النظر إلى الصورة التالية؛ ما هو رقم الريشة التي لفتتكِ عشوائياً ودون أي سبب؟ إستندي على خياركِ التلقائي ولا تقومي بالتفكير ملياً قبل إنتقاء إجابتكِ.

إختبار للشخصية من خلال الريشة التي تعجبك

 

التحليل

الآن، قارني الإجابة التي إنتقيتها بالتحليلات التالية:

إن إخترتِ الريشة رقم 1: أنتِ شخصية هادئة ومسالمة؛ فلا تحبين إضاعة وقتكِ في المشاكل والنزاعات، بل تفضلين مساعدة الآخرين وترك بصمة إيجابية في حياة كل من حولكِ. لا تجدين صعوبة في تقبل الآخر مهما كان مختلفاً عنكِ، لذلك، تمتلكين العديد من الأصدقاء.

إن إخترتِ الريشة رقم 2: أنتِ شخصية ذكية ومنظمة، فتملين إلى المثالية وإتقان أدق التفاصيل في كلّ ما تقومين به. ورغم أنكِ تستمتعين برفقة الأصدقاء، إلّا أنكِ في بعض الأحيان تفضلين الإختلاء بنفسكِ للتفكير بهدوء ووضوح. تنجحين في بناء العلاقات مع الأشخاص الذين يشبهونكِ إلى حدّ ما، وتبعدين نفسكِ عن الأفراد المتهورين أو الذين لا يأخدون شؤون الحياة على محمل الجدّ.

إن إخترتِ الريشة رقم 3: أنتِ شخصية طموحة وشغوفة إلى حدّ كبير، إذ تسعين إلى تحقيق أحلامكِ مهما تطلب الأمر منكِ مجهوداً ووقتاً إضافياً. تعملين بجدّ، ولا تمانعين المجازفة أحياناً للوصول إلى هدفكِ. لا تستسلمين مهما كانت العواقب في طريقكِ كثيرة، إذ تأخذين العبر من كلّ تجربة تواجهينها حتّى ولو كانت سلبية.

إن إخترتِ الريشة رقم 4: أنتِ شخصية موهوبة، إذ تتمتعين بمخيلة خصبة وأفكارك لا تخلو من الإبداع والإبتكار. دائماً ما تجدين حلولاً جديدة لأي مشكلة تواجهكِ أو تواجه أحد المقربين منكِ. لذلك، يلجأ إليكِ الكثيرون لأخذ النصح، كونكِ تنظرين إلى الأمور من زاوية مختلفة. لا يستطيع أحد خداعكِ أو الكذب عليكِ، فأنتِ تجيدين قراءة تعبير الوجه ولغة الجسد لدى الآخرين.

إن إخترتِ الريشة رقم 5: أنتِ شخصية موهوبة ومبدعة على السواء، ولكنكِ في المقابل قد تفتقرين إلى الثقة بالنفس، ولا تحسنين تقدير مقوماتكِ ومواهبكِ. تتأثرين كثيراً بالنقد السلبي، ما يدفعكِ إلى الإنعزال والإختلاء بنفسكِ أحياناً كي لا تضطري إلى سماع آراء الآخرين بكِ وبصرفاتكِ. تتنبهين لأدق التفاصيل في كلّ ما يجري من حولكِ، وتحرصين على تقديم أفضل ما لديكِ!

 

(عائلتي)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *