زواج سوداناس

شرطة الخرطوم: تورُّط “مواتر” في جرائم الخطف والنهب



شارك الموضوع :

أعلن مدير شرطة ولاية الخرطوم، اللواء شرطة حقوقي إبراهيم عثمان، استمرار وتكثيف الحملات ضد أصحاب “المواتر” التي تسير من غير ترخيص ولوحات. مبيناً أنهم ثبت لهم من خلال الرصد والمتابعة تورُّط بعض “المواتر” في جرائم الخطف والنهب والسرقة”.
وأكد عثمان ــ في تصريحات صحفية أمس الأربعاء ــ أن الحملات ستكون في التقاطعات الرئيسة، ومداخل الجسور، وسيتم حجز “المواتر” المضبوطة لحين توفيق أوضاعها. داعياً أصحاب الدراجات النارية لتوفيق أوضاع دراجاتهم وترخيصها.
وأشاد اللواء عثمان بدور شرطة المحليات، وإدارة النجدة والعمليات والطوارئ، وأمن المجتمع، والمرور، والمباحث، في استتباب الأمن والطمأنينة لمواطني الولاية. مؤكداً الانتشار الشرطي، وتكثيف العمل المنعي والكشفي والوقائي، وتأمين امتداد شارع النيل بأم درمان والخرطوم بنشر “12” دورية لمكافحة الظواهر السالبة.
وطمأن الأسر بأن الشرطة تعمل على تأمين المنطقة وضمان قضاء الأسرة لأوقاتها في أمان بالمتنزهات العامة. مؤكداً قدرة شرطة الولاية على حفظ حقوق وأمن المواطنين، وتسخير كافة الإمكانات لبسط الأمن والاستقرار بالولاية.
وجدَّد التأكيد على استمرار الحملات لتنظيف شارع النيل من الجرائم المختلفة. مؤكداً هدوء الأحوال الجنائية والأمنية بالخرطوم، واستتباب الأمن بمختلف المحليات. وأشار للجهود التي تبذلها الشرطة في تنفيذ الخطط الإطارية والتفصيلية بالمحليات والإدارات المختلفة بمهنية عالية واحترافية.

الصيحه

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        خبير

        نعم أشكال دخيلة أصبحت تقود مواتر بدون لوحات داخل العاصمة ونقابلهم بالعشرات يوميا يسرحون ويمرحون وبعضهم يلبس شورتات فضفاضة وبعضهم يحمل معه إثنين في الموتر وأيضا ظاهرة ردف فتاة أو امرأة في الموتر كل هذه ظواهر دخيلة على الخرطوم تدل على فقدان السيطرة وستؤدي إلى رد فعل شعبي ضد أي راكب موتر بدون لوحات.

        الرد
      2. 2
        بواحمد

        تكثيف الدوريات على مدى ال 24 ساعة على الشوارع الرئيسية وخاصة الطرفية..شارع الهواء…وتوقيف كل صاحب دراجة ومسائلته من المستندات الرسمية…
        الموضوع بيد الشرطة و ستقضي على هذه الظاهرة الإجرامية…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *